سامح شكرى يبحث تطور الأوضاع بليبيا فى اتصال هاتفى مع فايز السراج

الأحد، 12 مارس 2017 04:49 م
سامح شكرى يبحث تطور الأوضاع بليبيا فى اتصال هاتفى مع فايز السراج وزير الخارجية سامح شكرى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن سامح شكرى وزير الخارجية أجرى اتصالًا، اليوم الأحد، بفايز السراج رئيس المجلس الرئاسى الليبى، حيث تناول الاتصال تطورات الأوضاع السياسية والأمنية فى ليبيا.

وأكد الوزير شكرى على الأهمية التى توليها مصر لاستقرار ليبيا، وقدرة الأطراف الليبية على التوصل إلى توافقات عاجلة تؤدى إلى رأب الصدع القائم بين أبناء الشعب الليبى، ولم الشمل، والخروج من حالة الإنسداد القائمة فى الأفق السياسى بالبلاد.

وأشار أبو زيد إلى أن وزير الخارجية أكد خلال الاتصال على أهمية تعزيز الحوار "الليبى - الليبى" خلال المرحلة الحالية التى تموج بتحديات جسام، وأن على جميع الأطراف أن تبدى القدر المطلوب من المرونة من أجل إنجاح هذا الحوار، مؤكدًا على أن مصر سوف تستمر فى القيام بدورها لتشجيع الأشقاء الليبيين على الحوار، وتقريب وجهات النظر فيما بينهم من أجل الوصول إلى الصيغة المثلى لتنفيذ اتفاق الصخيرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

يا معالي وزير الخارجية

اهم شيئ عندنا ان لا نعطي للارهابيين من الاخوان والقاعده والجماعات الغير اسلاميه في ليبيا اي أمل في الوصول للحكم لأنهم قتله ولانهم يخونوا بلادهم ويخونوا مصر من اجل الدراهم القطريه ادعم حفتر هو الوحيد القادر على تخليصنا من المرتزقة المجانين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة