مواطن بمثلث ماسبيرو لنائب محافظ القاهرة: مصير ورشتى ايه؟..ويرد: غير النشاط

السبت، 11 مارس 2017 09:17 م
مواطن بمثلث ماسبيرو لنائب محافظ القاهرة: مصير ورشتى ايه؟..ويرد: غير النشاط الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سأل أحد سكان منطقة مثلث ماسبيرو، اللواء  أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، خلال انعقاد مؤتمر نائب وزير الإسكان بأرض وابور التلج، عن مصير ورشته التى يملكها وتمثل مصدر رزق له، مؤكدا أن هذا المكان ملكه وورثه عن والده.
 
ورد اللواء محمد أيمن عبد التواب، بأنه مع أعمال التطوير التى ستتم بمثلث ماسبيرو لن يتلائم وجود أنشطة كالورش فيها، وقال"غير النشاط كله خالص مش هنسمح بوجود ورش".
 
وكان الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان قد اقترح 5 مقترحات على أهالى مثلث ماسبيرو لحل الأزمة الواقعة بين الأهالى والوزارة، أهمها توفير وحدة سكنية لكل مستأجر بحى الأسمرات وتوفير الأثاث والأجهزة الكهربائية.
 
 
واقترح نائب الوزير على الأهالى، أن تدفع وزارة الإسكان 100 ألف جنيه لكل مستأجر عن الغرفة الواحدة، أوالحصول على وحدة سكنية ستبنى أمام كوبرى أكتوبر، أو توفير وحدات سكنية لهم خارج المنطقة لمدة تتجاوز الـ 3 سنوات وقيمة إيجارية لهم طوال فترة النقل فى حال رفض الانتقال لمكان آخر.
 
 
كما اقترح عليهم، الحصول على وحدة سكنية فى نفس المكان "تمليك" ودفع قسط شهرى يترواح بين 2200 و2500 و2850 و2900، والتعويض النقدى 60 ألف جنيه قيمة للغرفة الواحدة، بالإضافة إلى 40 ألف جنيه من الدولة مقابل التنازل عنها.
 
 
 
وعرض اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة، على الأهالى توفير أتوبيسات، غدا الأحد، لرؤية حى الأسمرات على الطبيعة والوحدات المخصصة لهم على أرض الواقع. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة