"مستقبل وطن" يوجه التحية لأبطال القوات المسلحة فى ذكرى يوم الشهيد

السبت، 11 مارس 2017 07:21 م
"مستقبل وطن" يوجه التحية لأبطال القوات المسلحة فى ذكرى يوم الشهيد نور أبو حتة عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه حزب مستقبل وطن ،تحية إجلال وتقدير لكل روح طيبة اغتيلت على أيدي الإرهاب والتطرف أثناء تأديتها واجبها الوطني للدفاع عن أرض الوطن وزود المخاطر عن شعبه وحماية كل شبر من ترابه.

 

وقال الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، في بيان للحزب، اليوم السبت، إن احتفال المصريين كل عام بيوم الشهيد أقل شىء يمكن أن يقدم لتلك الأرواح الطاهرة على ما قدمته ومن أجل تضميد جراح أسرهم والتأكيد على أن أبطال وشهداء الوطن لايموتون بل تظل سيرتهم العطرة وروحهم النقية نبراسا يقتدي به أمد الدهر.

 

وأوضح عضو الهيئة العليا، أن جنود وضباط صف وقيادات القوات المسلحة مازالوا يضربون اروع الأمثلة ويتسابقون على نيل شرف الشهادة والتضحية ولايتوانون عن حماية الوطن والتصدي لقوى الظلام التي تسعى لإدخال البلاد في نفق مظلم وإحداث فرقة داخل الصفوف.

 

وناشد جموع المصريين باستلهام السير العطرة للشهداء والتأسي بها في الحياة وتوحيد الصف الوطني وتنقيته من أصحاب الأجندات والمصالح الشخصية، مؤكدا أن تلك الفترة التي يمر بها الوطن من أصعب الفترات التي تحتاج لبذل المزيد من الجهد والعرق والتخلي عن الفردية.

 

وأوضح عضو الهيئة العليا، أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم الحزب لمجموعة من الفعاليات والزيارات الميدانية لأسر الشهداء للتأكيد على أنهم في القلب دائما وتطبيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة