"هايد بارك" تنشئ إدارة متخصصة لمساعدة عملاء الشركة فى تشطيب وحداتهم

الجمعة، 10 مارس 2017 07:00 م
"هايد بارك" تنشئ إدارة متخصصة لمساعدة عملاء الشركة فى تشطيب وحداتهم مشروع هايد بارك - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أمين سراج، الرئيس التنفيذى لشركة هايد بارك العقارية، أنه تم إنشاء إدارة متخصصة لمساعدة عملاء الشركة فى التشطيب، مع منحهم ميزة إضافية تتمثل فى الحصول على نسب تخفيض من شركات مواد التشطيبات المتعاقدة معها شركة هايد بارك.

وأضاف أن الشركة وفرت خزانات مياه على أعلى مستوى داخل المشروع وذلك لسد احتياجات العملاء الذين يرغبون فى السكن من المياه اللازمة، لافتا إلى أن هذه الخزانات يشرف عليها فنيون متخصصون للتأكد من جودة المياه.

من ناحية أخرى، أكد الرئيس التنفيذى لشركة هايد بارك العقارية، أن الإدارة الجديدة للشركة تنتهج أسلوباً جديدًا فى كل المشروعات، يتمثل فى إنهاء كل مراحل المشروع القديمة، وبالنسبة للمراحل الجديدة قبل الموعد المحدد بفترة تتراوح ما بين 6 و12 شهراً من الموعد المحدد للتسليم، وذلك لكسب أكبر قدر ممكن من ثقة العملاء.

وأوضح أنه تم إجراء بعض التعديلات على المخطط العام للمشروع حيث تم زيادة الأندية إلى نادٍ رئيسى، وثلاثة أندية فرعية، كما تمت زيادة المساحات الخضراء، وإنشاء مدرستين، وتعديل واجهة الوحدات السكنية، وتنوع المساحات لتتراوح ما بين 80 مترا و300 متر، وتقسيم المناطق حسب طبيعة الوحدات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة