نجوم اقتحموا عالم التكنولوجيا.. سلمان خان يطلق هواتف ذكية وjay z ينافس أبل

الجمعة، 10 مارس 2017 06:00 ص
نجوم اقتحموا عالم التكنولوجيا.. سلمان خان يطلق هواتف ذكية وjay z ينافس أبل سلمان خان
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد إنشاء شركة تكنولوجية مقتصرا فقط على المهندسين أو المطورين وعلماء الكمبيوتر، بل مع انتشار التطبيقات ذات الأفكار المبتكرة والشركات التكنولوجية الناشئة التى تحقق نجاحا كبيرا، بدأ النجوم يفكرون فى الدخول لهذا المجال، إما للاستفادة منه ماديا أو لتحقيق هدف ما وتقديم مساعدة للآخرين من خلال الحلول التكنولوجية، وفيما يلى نسلط الضوء على بعض النجوم الذين استفادوا واقتحموا عالم التكنولوجيا.

-      هواتف سلمان خان

كشفت تقارير حديثة أن نجم الهندى الشهير "سلمان خان" سيدخل لعالم التكنولوجيا وهذا من خلال إطلاق سلسلة من الهواتف الذكية فى الهند، وهذه الأخبار تأتى بعد تسجيله مؤخرا العلامة التجارية BeingSmart للهواتف الذكية ووظف مسئولين تنفيذيين من شركتى سامسونج ومايكروماكس لرئاسة عمليات الهاتف.

سلمان خان
سلمان خان

 

-      خدمة بث موسيقى لنجم الراب "جاى زى"

يعد نجم الراب الامريكى "جاى زي" من أوائل النجوم الذين دخلوا لعالم التكنولوجيا، إذ أسسس شركة Tidal فى 2014 وركزت على الدقة العالية وجودة الصوت فى الأغانى، وحصلت الشركة على حقوق بث حصرية على عدة ألبومات وتنافس خدمات أخرى شهيرة مثل Spotify وخدمة أبل "apple music".

جاى زى
جاى زى

 

-      نجوم اهتموا بالتطبيقات

فى عام 2014  كلف توم هانكس، النجم السينيمائى الأمريكى الشهير، شركة مطورة لتطبيقات الهواتف الذكية بتطوير تطبيق يحاكى الكتابة على الآلة الكاتبة لأجهزة آيباد، وبالفعل تم إطلاق التطبيق تحت اسم "هانكس".

كما أن هناك العديد من النجوم الذين اهتموا بالتطبيقات من أجل توصيل رسالة أو دعم جهه خيرية، مثل لاعب الكرة كريستيانو رونالدو الذى أطلق تطبيق CR7Selfie، يمكن محبيه من التقاط صورة شخصية معه من أى مكان.

 

كريستيانو
كريستيانو رونالدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة