لأول مرة فى مصر.. مؤتمر لتجميل الأعضاء الجنسية للمرأة باستخدام البوتكس

الجمعة، 10 مارس 2017 06:56 م
لأول مرة فى مصر.. مؤتمر لتجميل الأعضاء الجنسية للمرأة باستخدام البوتكس الدكتور شريف الوكيل أستاذ التجميل بإنجلترا
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط تم إنشاء  الجمعية العالمية لتجميل الأعضاء الجنسية النسائية والصحة الجنسية ، والتى نظمت أول مؤتمر لها اليوم الجمعة بالقاهرة، برئاسة الدكتور شريف الوكيل أستاذ التجميل بإنجلترا.

وقال الدكتور شريف الوكيل فى تصريح خاص لــ" اليوم السابع" إن الهدف من المؤتمر اليوم هو تدريب الأطباء فى مصر على تجميل الأعضاء الجنسية للمرأة، خصوصا أن مصر من أكثر الدول التى تعرضت السيدات فيها لتشويه الأعضاء الجنسية بسبب الختان ،مؤكدا أنه تمت مناقشة عدد من الموضوعات الجراحية، وغير الجراحية لتجميل الأعضاء التناسلية للمرأة باستخدام الفيلر والبوتكس والليزر.

وأضاف الدكتور شريف الوكيل ،أنه تم عقد ورشة عمل لتدريب الأطباء فى مصر على كيفية استخدام هذه الطرق فى تجميل الأعضاء التناسلية للسيدات اللاتي يعانين من الكثير من المشاكل الجنسية، والتى قد تكون من أهم أسباب الطلاق.

ونصح السيدات بعدم ارتداء الملابس الداخلية غير القطنية ، وعدم ارتداء البنطلونات الضيقة ، وتجنب السمنة لعدم حدوث احتكاك، ومن ثم إفراز مادة الميلانين والتى تؤدى إلى حدوث اسمرار فى منطقة الفخذ والمنطقة التناسلية الجنسية ،موضحا أن هناك قناعا يستخدم للتخلص من هذه المناطق السمراء، بالإضافة إلى استخدام الليزر، بحيث يتم التخلص من الطبقة السمراء لإعادة تكوين طبقة أخرى جديدة بيضاء من لون الجلد الأصلى.

وأكد أنه يسعى لإنشاء أكاديمية للتجميل والعلاج ،وعمل كورسات للمقبلين على الزواج، أو المتزوجين حديثا، للتعرف على المعلومات الصحيحة عن العلاقة الجنسية بدلا من الطلاق.

وشارك فى المؤتمر عدد من أطباء النساء والتوليد ، والتجميل والجلدية والتناسلية، لمعرفة كل ما هو جديد فى مجال تجميل الأعضاء التناسلية للمرأة.

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

كده عيب

والله كده عيب والله كده عيب و الله كده عيب احنا مش ناقصين فتن ده شغل لبنان و تايلاند

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

كده عيب

والله كده عيب والله كده عيب والله كده عيب والله كده عيب والله كده عيب والله كده عيب الناس كده هتكفر دي مش شغلنتنا دي تمشي في لبنان و تايلاند بلاش استفزاز للشعب مش ناقصين عولمة يخرب بيوتكوم

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

العولمة

العولمة العولمة العولمة سلاح ذو حدين يخرب بيت كده علي طبيعته ذي الفل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ألى الاخ ميشو

ايه العولمه اللى حضرتك عاوزها عولمه داعش ولا عولمة السلفيين سيبك انته جهاد النكاح افضل انما الحاجات دى عيب!!

عدد الردود 0

بواسطة:

البدوى

ده كلام

بصراحة اقل مايقال عن هذا الخبر انه قلة حيا دكتور مش دكتور دى قلة ادب وبعدين يعنى ايه نساء مصر خلاص دى المشكلة اللى حضرتك يا أ. د جاى تعالجها خلاص وصلنا الى هذا الحد اخيرا ربنا يهدى

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

و ليه لأ ؟

اي شئ يمكن ان يوطد العلاقة بين الزوج و زوجته بدلا من ان ينفر الزوج من زوجته فهو محمود و لا غبار عليه دينيا. المشكلة الوحيدة ان مثل هذه العلاجات سوف تكون مكلفة لا يقدر عليها عامة الشعب.

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

حراااام

اعوذ بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

زكريا

اشمعني

والراجل. مالهوش تجميل. هنضيع فلوسنا فين يعني

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رجب

والله قلة ادب

الست التي تقبل ذلك وزوجها ان كان يرضي فاقدان للحياء والنخوة

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

كده عيب

الي الأخ رقم 4 المثل بيقول أن لم تستحي فافعل ماشات لو ليك حد قريب يخصك مش هكمل الكلام عشان خلص الكلام يا ابو العربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة