مدير مباحث الشرقية: نحقق فى تجمهر أهالى بمدرسة بعد اتهامهم مدرسا بالتحرش بتلميذتين

الأربعاء، 01 مارس 2017 03:04 م
مدير مباحث الشرقية: نحقق فى تجمهر أهالى بمدرسة بعد اتهامهم مدرسا بالتحرش بتلميذتين اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية بالشرقية
الشرقية فتحية الديب - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية بالشرقية إنه أرسل قوة من ضباط مباحث مركز الزقازيق برئاسة الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث مركز شرطة الزقازيق، للتحقيق فى قيام مجموعة من الأهالى بالتجمهر داخل مدرسة ابتدائى بقرية بردين.

وأضاف خطاب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الأجهزة الأمنية لم تتلق أى بلاغ بقيام مدرس بالمدرسة بالتحرش بتلميذتين، وأن المدرس المتهم لم يأت إلى المدرسة اليوم، مضيفا أنه كان على الأهالى تحرير محضر للتعامل مع الواقعة، وأن الأمن صرف الأهالى من المدرسة حرصا على العملية التعليمية .

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من شرطة النجدة بتجمهر مجموعة من الأهالى داخل مدرسة ابتدائى بقرية بردين بعدما تردد عن قيام مدرس بالتحرش بتلميذتين.

وقال محمد المحمدي أحد أهالي القرية، لـ "اليوم السابع"، إنهم أولياء أمور تلميذتين في الصف الثالث، لاحظوا ارتباكهما وبسؤالهما، أكدتا أن مدرس اللغة العربية تحرش بهما جنسيا، فتجمع الأهالي على إثر ذلك مطالبين بمحاكمة المدرس وإقالة إدارة المدرسة.

وأفادت فريدة مجاهد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أنه تقرر نقل المدرس " اشرف ، م ، ن " إلى ديوان عام الإدارة التعليمية، وأن هناك تحقيقات موسعة في هذه الواقعة بمعرفة الشرطة والشئون القانونية وسيتم توقيع أشد عقوبة، حيال ثبوت اتهامات الأهالي .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة