بالصور.. بلدوزر تابع لمجلس مدينة أوسيم يهدم سور مدرسة الإبداع للغات ويدمر ملعبها

الأربعاء، 01 مارس 2017 12:15 م
بالصور.. بلدوزر تابع لمجلس مدينة أوسيم يهدم سور مدرسة الإبداع للغات ويدمر ملعبها هدم سور مدرسة الإبداع للغات بـ"أوسيم"
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فوجئت إدارة مدرسة الإبداع للغات التابعة لإدارة أوسيم التعليمية بمحافظة الجيزة، ببلدوزر تابع لمجلس مدينة أوسيم والوحدة المحلية، يهدم سور المدرسة ويدمر ملعبها المخصص للألعاب الرياضية.

وقالت جيهان إبراهيم، مديرة قسم الحاسبات بالمدرسة وإحدى المالكات، إن الوحدة المحلية أو أى جهة لم تبلغ إدارة المدرسة بأية قرارات بشأن مخالفة وهدم السور وتدمير الملعب الذى جهزته إدارة المدرسة ووفرت له نجيله صناعية بمبالغ كبيرة، لكن الجهة المسئولة عن الهدم والتدمير لم تنظر إلى خطورة هدم السور وتدمير الملعب إذ إن تنفيذ عملية الهدم تمت فى آخر اليوم الدراسى أمس دون الرجوع لإدارة المدرسة من الأساس.

وأكدت، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن موظفى المدرسة حاولوا وقف أعمال الهدم لكن سائق البلدوزر لم يكترث لهم، وأبلغوهم بتنفيذ التعليمات "احنا بنفذ تعليمات".

وأوضحت أنه عندما سأل الموظفون بالمدرسة عن قرار الجهات المختصة بشأن هدم السور، قالوا لموظفى المدرسة: "احنا نهده وبكره تروحوا تستلموا إذن الهدم من مجلس مدينة أوسيم أو الوحدة المحلية".

وأشارت، إلى أن الطلاب اليوم يحضرون للمدرسة ولا يوجد سور يأويهم من أى أخطار أو أضرار خارجية، مؤكدة أن المدرسة مرخصة منذ عام 1984 ومشهود لها بالالتزام والنجاح.

 

 

مدرسة الإبداع للغات بـأوسيم
مدرسة الإبداع للغات بـأوسيم

 

هدم سور مدرسة الإبداع للغات بـأوسيم (2)
هدم سور مدرسة الإبداع للغات بـأوسيم 

 

 

هدم سور مدرسة الإبداع للغات بـأوسيم (3)
هدم سور مدرسة الإبداع للغات بـأوسيم 

 

 

هدم سور مدرسة الإبداع للغات بـأوسيم
هدم سور مدرسة الإبداع للغات بـأوسيم

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة