مصادر مقربة من "أبو تريكة" تنفى مغادرة أسرته إلى قطر

الخميس، 09 فبراير 2017 06:17 م
مصادر مقربة من "أبو تريكة" تنفى مغادرة أسرته إلى قطر محمد أبو تريكة - لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى السابق
كتب السيد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر مقربة من عائلة لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، محمد أبو تريكة، إنه لا صحة لما نشر فى بعض الأوساط الرياضية والإعلامية عن مغادرة أسرة اللاعب للإقامة فى دولة قطر.
 
وأشارت المصادر، إلى أن "أبوتريكة" لم يعد إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركته فى تحليل مباريات كأس الأمم الأفريقية بإحدى القنوات الرياضية، فى الوقت الحالى بناء على نصيحة قانونية من مستشاريه للتأكد من عدم إدراج اسمه بقوائم الترقب والوصول، خاصة بعدما أعلنت الجهات المسئولة عدم إدراج اسمه بتلك القوائم.
 
يذكر أن محكمة جنايات شمال القاهرة، كانت قد أصدرت قرارا خلال الأسابيع الماضية بإدراج 1500 شخص من أقارب قيادات جماعة الإخوان، وعددا من رجال الأعمال ونجوم المجتمع، على قوائم الكيانات الإرهابية، على خلفية اتهامهم بتمويل الجماعة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو دنيا النوبي

ياللأبهة !!!

الباشا له عدة مستشارين ياريت نعرف من هم واين يوجد هؤلاء والله مايستاهل هذا الشخص كل هذا الاهتمام . مصر العظيمة اكبر من امثال هؤلاء الذين حاولوا هدمها واذلالها . وجيش مصر العظيم برجاله المخلصين سيبقي الحصن الامين . أنسيتم غدر هذا الخائن لوطنه كل شئ معروف لكن المشكلة من يقف وراء التهليل والتمجيد له وكأنه القديس كما يزعمون ويقولون كفاكم هراء واجعلوا كل خائن لوطنه في مزبلة التاريخ .

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez70

اين ابو تريكه الان.......زهل فر لقطر ام فر لتركيا

الي قيادات مصر الوطنيين.......في كل موقع في كل وزاره....الي رؤساء النقايات ....النموذج الدموي يتكرر يوميا.....االي من يهمهم الامر......الي المصريين احذروا المؤامرات ضد مصر والشعب..... لم تنتهي.... طالما وجد بمصر ....عناصر خونه كلاب من خوارج الاخوان يتلقون الاموال من الخارج ليخربوا ويقتلوا المصريين وهم السلاح القذر الذي تستخدمه القوي المعاديه.....وهما السبب لما يحدث من حرب في سيناء بسبب اوامر المخبلوع الخائن .....محمد مرسي العياط .....بعدم ردم الانفاق ...وهو يعلم ان المئات المأجوريين القتله سيأتوا من غزه بمعرفه حماس الارهابيه وتمكنوا من دخول سيناء والاختباء ثم الهجوم علي الاكمنه وماشابه...... للبلد فلابد حالا تطهير جميع قطاعات الجكومه والمراكز الحساسه من القيادات المندسه من فجار خوارج الاخوان هم العدو الحقيقي المندس والمخرب للبلد....الان وبعدهم السلفيين .....لا امان ولاكرامه لهم ولا وطن لهم ولاضمير

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا خساره..كنا نود صحه الخبر بمغادره عائله الاخوانى ابو تريكه لمصر الى خارج البلاد

...

عدد الردود 0

بواسطة:

سيدالخطيب

نامل حضورك حتى لاتفقد الملايين من الشعب المصري

مصر كلها تعشق ابو تريكة فلا تخسر هذا الحب .. وتأخيرك الى الان يضعك في محل الشك وفقدان الثقة

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي حلمي حبيب المحامي

لماذا

يتعين ان نفرق بين حب الجماهير لابوتريكة بسبب موهبته الكروية وبين انه شخص تحوم حوله شبهات وبالتالي يتعين مثوله للتحقيق مثله مثل اي مواطن..فلا احد فوق القانون..ولا ننسي ان ابوتريكة قام بزيارة اسر الارهابيين في واقعة كرداسة وعضدهم ماديا..في الوقت الذي كان يتعين عليه ان يكون قدوة للشباب فلا مراء من ان نجوميه ابوتريكة لاتقف حائلا دون مساءلة قانونا..وعدم رجوعه من قطر لها دلالات ضده

عدد الردود 0

بواسطة:

على

هو

هو من وضع نفسه وتاريخه فى هذا الموقف المشين ولو أنه متأكد من براءته يحضر ويخضع للتحقيق ولكن الموضوع واضح وتواجهاته واضحه إخوانى مهما حاول اللف والدوران وأظن مش هيكون أغلى من شهداءنا الذين وسقطوا بمباركة النجم اللى بتدافعه عنه وترهبوا الحكومه علشان لا تتاخذ الإجراءات القانونيه ضده بس مش هيحصل لازم يدفع ثمن وقوفه ضد مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

د /محمود

أبوتريكة أسطورة لن تتكرر

أبوتريكة انضف شخصية في العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة