طارق يحيى: الزمالك يتفوق "فردياً" على "جماعية" الأهلى

الخميس، 09 فبراير 2017 01:51 ص
طارق يحيى: الزمالك يتفوق "فردياً" على "جماعية" الأهلى طارق يحيى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق يحيى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، أن مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك التى ستجمعهما على استاد محمد بن زايد فى أبو ظبى بالإمارات، غداً الجمعة، لا يمكن التكهن بنتيجتها خاصة وأن الفريقان متساويان فى كل شيئ قبل المواجهة.

 

أوضح طارق يحيى، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة" أن تفوق فريق على أخر يأتى بسبب الثبات الانفعالى للاعبين، مشيراً إلى أن هناك لاعبين لا يستطيعون السيطرة على أعصابهم فى مثل تلك المواجهات الكبيرة وهو ما يتسبب فى خسارة فريقه.

 

أضاف المدير الفنى للطلائع، أن إمكانيات لاعبى الزمالك والأهلى متقاربة لكن التفوق بينهما سيكون لصاحب الثبات الانفعالى داخل الملعب، لافتاً إلى أن الأبيض يتفوق على المارد الأحمر فى الفردية فى أداء لاعبيه نظراً لتميزهم بالمهارة العالية، فى الوقت الذى يتميز فيه الأهلى بالأداء الجماعي والذى صنعه الأسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للفريق.

 

وأعرب طارق يحيى عن استيائه من تصرفات محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، مبدياً اندهاشه من غياب اللاعب عن التدريبات لمدة 29 يوماً، لافتاً إلى أن وجوده فى مباراة السوبر كان مهماُ للغاية إلا أن تصرفاته أجبرت الجهاز الفنى على استبعاده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة