بالفيديو والصور.. أبو هشيمة يمنح دورى أبطال العرب "قبلة الحياة".. إقامة البطولة بالإسكندرية ونقلها على أون سبورت وأبوظبى.. "إعلام المصريين": الشراكة العربية ضرورة.. ومحمد كامل يعد بحضور الجماهير

الخميس، 09 فبراير 2017 04:46 م
بالفيديو والصور.. أبو هشيمة يمنح دورى أبطال العرب "قبلة الحياة".. إقامة البطولة بالإسكندرية ونقلها على أون سبورت وأبوظبى.. "إعلام المصريين": الشراكة العربية ضرورة.. ومحمد كامل يعد بحضور الجماهير أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين
أبو ظبى عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشّن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس شركة إعلام المصريين، وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى ورئيس الاتحاد العربى، المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل البطولة العربية للأندية، والمقرر إقامتها فى مدينة الإسكندرية يوليو المقبل، بالشراكة بين قناتى أون سبورت المصرية وأبو ظبى الإماراتية.

 

احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (1)

وقال أبو هشيمة، إنه يعد الجماهير المصرية بمفاجآت سارة خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن الجمهور المصرى والعربى يستحق المشاهدة الجيدة للأحداث الكبرى.

احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (3)

وأضاف أبو هشيمة، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن البطولة العربية للأندية، أن شركة إعلام المصريين منذ تأسيسها تسعى للدخول فى شراكة مع كبرى الشركات المحترفة فى المجال الرياضى، موضحاً أنه يتشرف بالشراكة مع شركة بريزنتيشن وكذلك قنوات أبو ظبى، وأخيراً مع الاتحاد العربى وشركة صلة السعودية، مشدداً على أن وحدة الشركات العربية فى المجال الرياضى أمر ضرورى، لأنه لن يستطيع أحد الحصول على حقوق إذاعة الأحداث المهمة وإسعاد الجماهير دون قوة، معبراً عن سعادته لعودة مسابقة دورى أبطال العرب مرة أخرى، وسعادته أكبر بسبب إقامتها فى مصر.

احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (4)

من جهته أكد محمد كامل، رئيس الشركة الراعية بريزنتيشن، أن شركات التسويق بدأت تشعر بالتقصير فى تسويق كرة القدم العربية، وهو ما جعل لدينا حافز للعمل فى البطولة العربية، لأنها تحتاج إلى حالة إنعاش أكبر، فى ظل متابعة وتشجيع أندية من كل الدول، كاشفا أن هناك موافقات بحضور جماهيرى بمصر، وخلال البطولة العربية سنرى الجمهور المصرى، مع وعد المشاهد بأنه سيتابع بطولة عربية قوية.

احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (5)

من جانبه، أكد تركى بن خالد، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، أن الاتحاد العربى يسعى لتحقيق طموحات الشباب العربى، مشدداً على أن البطولة مهمة وسيتم نقلها على قناتى أون سبورت المصرية وأبو ظبى الرياضية الإماراتية.

احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (6)

وأضاف تركى بن خالد، أن مصر ستكون نقطة انطلاق وعودة للبطولات العربية، بعد أن تمكن الاتحاد العربى من مواجهة الصعاب لعودة هذه إقامة البطولة، موضحاً أن بطولة الأبطال للأندية واحدة من منتجات الاتحاد العربى، والتى تشمل بطولة للمنتخبات العربية وكرة الصالات والكرة النسائية.

احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (7)

وكشف الأمير تركى بن خالد تفاصيل الفرق المشاركة فى بطولة دورى أبطال العرب، مشيراً إلى أن النظام هو مشاركة فريق واحد من كل دولة والأربعة فرق الأولى فى التصنيف يشاركون فى النهائيات دون تصفيات، فيما تتم تصفيات بين الفرق العربية الأخرى.

احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (8)

وأضاف بن خالد، أن مصر يشارك منها فريقان، باعتبار أن فريقا يشارك كبطل الدورى وآخر باعتباره مستضيف البطولة، مشيرا إلى أن قطر اعتذرت عن عدم المشاركة فى النسخة الأولى من دورى أبطال العرب، ويوجد حسابات معقدة فى اختيار الدول المشاركة، حيث يتم حسب تصنيف الدول المشاركة، وتأتى السعودية فى التصنيف الأول بالفيفا لدول آسيا وبناءً عليه تم اختيار فريقين من السعودية ومن بعدها الإمارات والأردن.

احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (9)

وأكد بن خالد أن هناك 10 أندية سوف تشارك فى البطولة، منها الأهلى والزمالك من مصر، والهلال والنصر من السعودية، والترجى من تونس والفتح الرباطى من المغرب، والنفط من العراق، والفيصلى من الأردن، والعين من الإمارات، وفريق جزائرى، والفائز من مواجهتى بطل موريتانيا مع المريخ السودانى والعهد اللبنانى مع فريق عمان، وتقام البطولة خلال الفترة من 22 يوليو إلى 6 أغسطس بالإسكندرية، ويتم تقسيم المشاركين إلى 3 مجموعات كل مجموعة 4 فرق، ويتأهل الأول وأفضل ثان إلى الدور نصف النهائى للبطولة.

 
 
احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (10)
 
 
احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (11)
 
 
احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (12)
 
 
احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (13)
 
 
احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (14)
 
احمد ابوهشيمة خلال توقيع بث البطولة العربية (2)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة