ناسا تكشف عن فيديو لإعصار لويزيانا يكشف أضرارا لحقت بإحدى منشآتها

الأربعاء، 08 فبراير 2017 05:00 م
ناسا تكشف عن فيديو لإعصار لويزيانا يكشف أضرارا لحقت بإحدى منشآتها الإعصار
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت عاصفة قوية مبنى جمعية "Michoud Assembly" التابع لناسا فى نيو اورلينز يوم الثلاثاء، وفقا لبيان صادر عن الوكالة الأمريكية، وقال مسئولون بناسا "حتى هذا الوقت تم الإبلاغ فقط عن جروح طفيفة لبعض موظفى الوكالة وغيرهم من المستأجرين".

 

وفقا للتقرير الذى نشره موقع "سبيس" الأمريكى نشرت وكالة ناسا فيديو على يوتيوب يظهر لقطات للإعصار سجلت باستخدام الهاتف عن بعد، والتى تظهر الإعصار، بالإضافة إلى الأضرار التى لحقت بالمبانى والسيارة التى انقلبت فى موقف للسيارات.

 

وقال مصور الفيديو: "ما حدث رائع، ونأمل أن يكون الجميع بخير."

وأضافت ناسا فى بيانها "لا يزال هناك تهديد من الظروف المناخية القاسية فى المنطقة ويستمر مسئولو الطوارئ بمراقبة الوضع لضمان سلامة العاملين فى الموقع، كما أن فريق الاستجابة للطوارئ فى الموقع يجرى أيضا تقييم الأضرار فى المبانى والمنشآت".

 

وتعد جمعية Michoud Assembly " هى المسؤولة عن تصنيع وتجميع المرحلة الأساسية من الجيل المقبل من صواريخ النقل الثقيل التابعة لناسا، ونظام الإطلاق الفضائى (SLS)، الذى صمم بواسطة شركة بوينج وفقا لموقع وكالة ناسا.

 

ونشرت وكالات الأنباء أن عدد الأعاصير التى ستضرب ولاية لويزيانا قد تصل إلى سبعة، كما أعلن حاكم ولاية لويزيانا جون بيل إدواردز حالة الطوارئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة