3 مواقف مختلفة استعان فيها العالم بالـ"هولوجرام".. الحملات الانتخابية آخرها

الأربعاء، 08 فبراير 2017 08:00 ص
3 مواقف مختلفة استعان فيها العالم بالـ"هولوجرام".. الحملات الانتخابية آخرها تقنية هولوجرام
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت تقنية "الهولوجرام" بقوة خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبح العالم يستخدمها فى العديد من المجالات، وطورت الشركات التكنولوجيا العملاقة أجهزة مخصصة تعمل بتلك التقنيات، وفيما يلى نسلط لك الضوء على مجموعة من المواقف المختلفة التى استخدم فيعل العالم تقنية "الهولوجرام".

 

1- الحملات الانتخابية

استعان "جون لوك ميلينشون" المرشح اليسارى للانتخابات الرئاسية الفرنسية بتقنية الهولوجرام، أثناء تواجده فى ليون من أجل الظهور "لايف" فى مكانين مختلفين فى نفس الوقت، وعلى الرغم من أنه ليس السياسى الأول الذى يستخدم هذه التكنولوجيا إلا أن العالم أجمع تحدث عن التكنولوجيا الذى استعان بها "ميلينشون" فى بداية حملته.

 

 

2- بديل للجثث

قى وقت سابق من عام 2015 أعلنت شركة "مايكروسوفت" مع جامعة كيس ويسترن الأمريكية، من أجل توفير نظارات HoloLens التى تمنح طلاب الطب من مشاهدة تشريح الجسم والتحكم فيه افتراضيا، وتلك النظارات تعمل بشكل أساسى بتقنية الهولوجرام.

 

3- إعادة النجوم على المسرح

من أبرز المواقف التى لجأ فيها العالم للهولوجرام هى إعادة نجوم الغناء الراحلين للمسرح مرة أخرى، حيث ظهر "مايكل جاكسون" فى حفل توزيع "بيلبورد" عن طريق تقنية "الهولوجرام" "hologram"، كما ظهرت النجمة الراحلة "ويتنى هيوسن" فى حفل ضخم العام الماضى من خلال نفس التقنية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة