تعرفى إيه عن تدليك الوجه بالبامبو؟ تقنية هندية للاسترخاء والعناية بالبشرة

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 12:20 م
تعرفى إيه عن تدليك الوجه بالبامبو؟ تقنية هندية للاسترخاء والعناية بالبشرة التدليك بالبامبو
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف عن البامبو أنه واحد من أفضل النباتات التى يمكن أن تعيش فى الظروف الصعبة، ويمكن زراعتها فى المنزل بالقليل من المجهود والعناية، ويمكن لوجوده أن يساعدك على الاسترخاء.
 
ولكن الحصول على الاسترخاء من البامبو لم يعد مقتصرًا على كونه نبات منزلى جميل بل أصبح أساسيًا فى تقنية للتدليك من أجل الاسترخاء والعناية بالبشرة.
 

ما هو التدليك بالبامبو؟

قال خبير التجميل الهندى "نيها سالوجا" لصحيفة "تايمز أوف إنديا" إنه وسيلة مبتكرة لتدليك أنسجة الوجه باستخدام البامبو الساخن برفق لخلق إحساس شديد من الاسترخاء والرفاهية والذى يمنح الجسم التوازن والهدوء وفى الوقت نفسه ينعش الجسد والعقل. وحسب الخبير الهندى فإن البامبو أصبح الآن بمثابة علاج وقائى قوى ضد التوتر فى العصر الحديث.
 

كيف يتم التدليك بالبامبو؟

يتم تدليك الوجه باستخدام عصا بامبو مجوفة بأطوال وأقطار مختلفة، وكل طول عصا يستخدم لعلاج شيء بعينه، فالعصا الصغيرة يمكن استخدامها لعمل أكثر دقة وتفصيلاً.
 
ورغم أن التدليك بالبامبو ظهر فى الفترة الأخيرة بشكل كبير إلا إنه واحد من أشكال العلاج القديم فى الهند.
 

ماذا يمنحنا التدليك بالبامبو غير الاسترخاء؟

بعيدًا عن الاسترخاء وتخفيف التوتر يفيد التدليك بالبامبو أيضًا فى تحسين نوعية البشرة وتفتيحها، حتى أنه يمكنه تخفيف بعض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية، فالبامبو يحتوى على مضادات الأكسدة مما يجعله يساعد على تقليل التجاعيد ويعزز بشكل طبيعى حيوية ونضارة البشرة.
 
يفيد البامبو أيضًا فى تهدئة البشرة وكذلك يساعد الوجه على امتصاص المعادن الضرورية مثل البوتاسيوم والكالسيوم والماغنيسيوم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة