"الأرصاد": الشبورة مستمرة حتى نهاية الأسبوع.. والحرارة ترتفع 4 درجات

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 10:04 ص
"الأرصاد": الشبورة مستمرة حتى نهاية الأسبوع.. والحرارة ترتفع 4 درجات الطقس - صورة أرشيفية
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الشبورة المائية الكثيفة، والتى شهدتها عدد من المحافظات اليوم، وتسببت فى غلق الطرق ببعض المحاور، مستمرة حتى نهاية الأسبوع الجارى على الأقل.

وأضاف عبد العال، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن درجات الحرارة سترتفع اليوم بمعدل من 3 إلى 4 درجات على كافة الأنحاء، ثم سيبدأ انخفاض تدريجى فى الحرارة بداية من غدًا الأربعاء، حيث ستصل درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية يوم الخميس المقبل.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، ارتفاعًا طفيفًا ومؤقتًا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، دافئ على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة