وزير خارجية البحرين يشيد بعلاقات بلاده مع باكستان

الإثنين، 06 فبراير 2017 03:15 ص
وزير خارجية البحرين يشيد بعلاقات بلاده مع باكستان حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك البحرين
المنامة أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، سرتاج عزيز مستشار رئيس الوزراء للشؤون الخارجية الباكستانى، وذلك فى إطار الزيارة الرسمية التى يقوم الوزير البحرينى إلى باكستان.

وقالت وزارة الخارجية البحرينية، فى بيان الاحد، إن وزير الخارجية أعرب عن اعتزازه وتقديره لمسار علاقات الصداقة بين البحرين وباكستان والتى تشهد تطوراً فى العديد من المجالات، مؤكدا أهمية التنسيق المشترك بين البلدين فى مختلف المحافل بما يحقق المصالح المشتركة ويعزز الأمن والاستقرار فى المنطقة ويدعم التعاون بين دولها.

ونوه الشيخ خالد بالمواقف الإيجابية لباكستان والداعمة للقضايا العربية والإسلامية، معربًا عن تطلعه إلى فتح مجالات جديدة للتعاون بما يلبى طموحات البلدين الصديقين ويتناسب مع ما تحظى به العلاقات الثنائية من اهتمام كبير من الجانبين.

من جانبه .. أكد مستشار الرئيس الباكستانى حرص بلاده على توطيد العلاقات الثنائية مع البحرين والارتقاء بمستوى التعاون إلى آفاق أرحب على كافة الأصعدة.

وسوف تعقد غدًا الاثنين أعمال الاجتماع الأول للجنة الوزارية المشتركة البحرينية ـ الباكستانية، والتى ستناقش العديد من المواضيع التى تتعلق بالعلاقات الثنائية وسبل تطويرها فى مختلف المجالات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة