كلمات السيسى تحطم الإحباط فى صفوف الفراعنة.. الرئيس يطالب كوبر برفع رأسه والاحتفال بالإنجاز.. ويطمئن على إصابة مروان محسن وإكرامى.. واللاعبون يتعهدون بمصالحة المصريين والوصول لكأس العالم 2018

الإثنين، 06 فبراير 2017 05:25 م
كلمات السيسى تحطم الإحباط فى صفوف الفراعنة.. الرئيس يطالب كوبر برفع رأسه والاحتفال بالإنجاز.. ويطمئن على إصابة مروان محسن وإكرامى.. واللاعبون يتعهدون بمصالحة المصريين والوصول لكأس العالم 2018 الرئيس السيسى مع لاعبى المنتخب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من السعادة على بعثة المنتخب الوطنى، بعد عودتها من الجابون ومقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسى للبعثة المصرية فى مطار القاهرة، رغم خسارة لقب كأس الأمم الأفريقية أمام الكاميرون.

 

وأكد المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، أن استقبال الرئيس السيسى للمنتخب هو تكريم خاص وحافز ما بعده حافز للاعبين وإدارة الكرة المصرية، خاصة أن الفريق عائد بالفضية.

 

أضاف أبو ريدة أن لاعبى المنتخب عاد إليهم الحماس فور نزولهم من الطائرة للقاء الرئيس السيسى، مشيرا إلى ارتفاع الحالة المعنوية للنجوم بما فيهم المصابون.

 

أبوريدة وكوبر واللاعبون اعتذروا عن ضياع الكأس

أما عن موقف الجهاز الفنى من استقبال الرئيس فقال أبو ريدة: إن الأرجنتينى كوبر ونيابة عن الجهاز الفنى تقدم بخالص الشكر للرئيس السيسى، وفى نفس الوقت قدم اعتذارا رقيقا عن فقد الكأس.

 

 وأوضح رئيس اتحاد الكرة، أن كوبر كان سعيدا عقب اللقاء، خاصة أن الرئيس شكره على ما قدمه وفريق عمله للمنتخب الوطنى، فى إشارة إلى قناعة المصريين أجمعين بجهد الرجل والجهاز.

 

أنهى أبو ريدة تصريحاته لـ"اليوم السابع" قائلا: المؤكد أن استقبال الرئيس السيسى للمنتخب يعد أكبر المكافآت وأثلج صدور كل أفراد البعثة، الذين وعدوا الرئيس بأن يتواجد المنتخب فى كأس العالم روسيا 2018.

 

الرئيس يطالب كوبر برفع رأسه والاحتفال بالإنجاز 

فيما أعرب حازم الهوارى، رئيس بعثة المنتخب، عن سعادتع باستقبال الرئيس السيسى لهم فور وصولهم مطار القاهرة، مؤكدا أن الاستقبال أثلج صدورهم، حيث قال: "كنا جايين شايلين همّ، لأننا كنا عايزين نسعد الشعب المصرى.. والحمد لله الرئيس قلنا ارفعوا رؤوسكم انتو عملتوا اللى عليكم".

 

الاطمئنان على مروان محسن 

وكشف مروان محسن مهاجم الأهلى، أن الرئيس السيسى حرص على الاطمئنان على إصابتى خلال اللقاء، الذى جمعه بنا، بعدما تعرضى للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال مواجهة المغرب فى دور الـ8 للبطولة.

 

وقال محسن، إنه تعاهد مع زملائه اللاعبين على الصعود لكأس العالم 2018 فى روسيا، ليكون الأمر بمثابة التعويض لجماهير الكرة المصرية والقيادة المصرية عن خسارة اللقب الأفريقى.

 

بينما كشف شريف إكرامى حارس مرمى المنتخب، عن ما دار خلال استقبال الرئيس السيسى قائلا: إن الرئيس قال "كل التحية والتقدير لك ولزملائك، شد حيلك والجاى أفضل إن شاء الله".

 

وقال إكرامى إن استقبال الرئيس السيسى للبعثة المصرية عقب العودة للقاهرة، زاد من مسئولية المنتخب الوطنى اتجاه الارتباطات المقبلة، خاصة فيما يتعلق بمشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وأعرب حارس مرمى المنتخب الوطنى، عن رضاه التام بالمستوى الذى قدّمه زملاؤه فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

 

الرئيس السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (10)
الرئيس السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة

 

الرئيس السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (11)
الرئيس السيسى يستقبل الجهاز الفنى  للمنتخب عقب وصوله

 

الرئيس السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (12)
الرئيس السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة 

 

الرئيس السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (13)
الرئيس السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة 

 

السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (1)
السيسى يستقبل أحمد المحمدى

 

السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (2)
الرئيس السيسى يصافح شريف إكرامى
 

 

السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (3)
السيسى مع سعد سمير

 

السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (4)
السيسى يستقبل محمد الننى

 

السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (5)
السيسى يصافح محمود كهربا

 

السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (6)
السيسى مع عمر جابر

 

السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (7)
السيسى وعبد الله السعيد

 

السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (8)
السيسى مع مروان محسن

 

السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (9)
السيسى يستقبل أحمد حجازى

 

السيسى يستقبل منتخب مصر فى مطار القاهرة (10)
السيسى يستقبل طارق حامد
السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (1)
السيسى ونجوم افريقيا عقب العودة من الجابون

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (2)
السيسى ونجوم المنتخب الوطنى عقب عودتهم من الجابون

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (3)
السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون 

 

 
السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (5)
السيسى يستقبل هانى أبو ريدة

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (6)
السيسى مع حازم الهوارى

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (7)
السيسى يستقبل كوبر 

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (8)
السيسى مع عمرو وردة

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (9)
السيسى يستقبل محمد صلاح

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (10)
السيسى يستقبل محمد عبد الشافى

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (11)
السيسى يصافح حمادة طلبة

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (12)
السيسى يستقبل كريم حافظ

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (13)
السيسى مع أحمد حسن كوكا

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (14)
السيسى يستقبل على جبر

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (15)
السيسى يستقبل أحمد دويدار

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (16)
السيسى يستقبل محمود  تريزيجيه

 

السيسى يستقبل نجوم افريقيا بعد العودة من الجابون (17)
السيسى يستقبل رمضان صبحى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا السيد ابراهيم

ايه موضوع حمادة طلبة ؟

عايزين نفهم موضوع حمادة طلبة ، هو كان في قائمة لاعبي الفريق ؟ طبعاً لا ، طيب سافر على حساب مين ؟ طيب الرئيس السيسي يكرمه بناءً على ايه ؟ كده كوبر واللي معاه اثبتوا انهم بيحبوا وبيكرهوا يجب ان نجلس بهدوء ونتحاسب فنياً عن كل صغيرة وكبيرة ( هل وصلنا بجهود لاعبين وفنيات مدرب - هل كان لعب منتخبنا يدل على خطط وتنظيم وفنيات ميزت منتخبنا ، أم هو حظ وتوفيق من الله عز وجل ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

رجاء حاااااااار

شكرا شكرا لكل المساهمين فى النتيجة الى أفْرَحَت المصريين - شكرا لللاعبين - ورجاء ياكوبر والقائمين...

بدء ذى بدء جزيل الشكر لكوبر وجهازه الفنى على "المجهود المبذول و المُحَصِّلة النهائية" ولااااااكن رجاء رجاء رجاء حااااار البدء بسياسة جديدة صالحة للفترة التمهيدية القادمة والتجهيزية الحالية لتصفيات كأس العالم بروسيا2018 والتى أتوقع وبإذن الله وكما توقعت بلاء حسن من قَبْل تصفيات الأمم الأفريقية وها قد تحقق وبإذن الله كما أتوقع إن شاء الله بلاء حسن بكأس العالم بروسيا ولاااااااكن بداية وبدء بسياسة تتناسب مع ماهو قادم من تحديات ومسئوليات "حيث من المؤكد أن لكل فترة ومرحلة سياساتها ورجالهاأقصد لاعبيها" من خلال مثلا أسس ومرتكزات منها(أولا) عقد دراسة تحليلية دقيقة بالأدلة الدامغة مثل الفديوهات للمباريات وكتابة التقارير الموضوعية ل (1) مرحلة التجهيز وماقبل خوض التصفيات الأفريقية.(2)مرحلة أثناء خوض التصفيات الأفريقية.لتحديد الإيجابيات والسلبيات حيث يكون المُستَهدف من خلالها " تلافى السلبيات" أى الإستفادة من أخطاء الماضى على الأقل بعدم تكرار سياساتهاكذلك" إستثمار الإيجابيات من خلال المحافظة عليهاعلى الأقل بل وتعزيزها " . (ثانيا) الإستفادة من المباريات الرسمية القادمة والمؤهلة لكأس العالم لتحقيق هدفين أولهما الفوز بإذن الله والثانى توظيفها كأداة إختبار رسمية لعدة عناصر منها إختيار لاعبين جُدد يصلحون لما هو قادم من مباريات أو التأكد من صلاحيات لاعبين لعبوا فى الأمم الأفريقية السالفة لخوض تصفيات أقوى وتحتاج مثلا لمُعدلات لياقة بدنية أعلى حيث ستكون تصفيات كأس العالم أشد منافسة وضراوة عن الأمم الأفريقية السالفة وهذا إقتناعا بمبدأ إستراتيجى ألا وهو " الإستعداد الجيد والمقدمات الجيدة تؤدى على الأقل لنتائج جيدة".وفقكم الله لتحقيق المزيد والمزيد لفرحة المصريين فى ظل توفيق الله ونصره وبتوجيهات وتيسيرات ودعم فخامة رئيسنا الدؤوب والمحترم حبيبنا عبد الفتاح السيسى اللهم كن دائما معه فى حَمل الأمانة الثقيلة جدا جدا التى طلبناه إياها وَوَفْقه بدوام تقواك لتحقيق جميع آمال وطموحات جميع أفراد الشعب المصرى الكريم وقويه على رفع الأعباء عنهم فى أقرب وقت ممكن وإحفظه وجيش وشرطة ومخابرات شعب مصر وأنصرهم جميعا على جميع الكائدين الماكرين . اللهم آمييييييييييييييييييييييين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة