شيكابالا يعود لتدريبات مستبعدى الزمالك بعد الغياب بالأمس

الإثنين، 06 فبراير 2017 01:29 م
شيكابالا يعود لتدريبات مستبعدى الزمالك بعد الغياب بالأمس شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا والزامبى إيمانويل مايوكا، لاعبا فريق الزمالك، فى المران الخاص باللاعبين المستبعدين من مباراة السوبر أمام الأهلى تحت إشراف شريف خليل المدرب العام لفريق الشباب.
 

شيكابالا خارج قائمة الزمالك فى السوبر

 
ويستعد الزمالك لمواجهة النادى الأهلى يوم الجمعة المقبل، فى السوبر المحلى المقرر إقامته بالإمارات، وقرر الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى استبعاد شيكابالا من القائمة المسافرة لخوض اللقاء.
 

شيكابالا غاب عن مران المستبعدين بالأمس

 
وغاب شيكابالا عن مران لاعبى الزمالك المستبعدين من السوبر بالأمس، حيث اكتفى الزامبى إيمانويل مايوكا فقط بالحضور وخاض المران وحيدا مع شريف خليل فى ظل عدم تواجد الرباعى المستبعد على فتحى وحسنى فتحى ومحمد مسعد ومحمد مجدى لأداء تدريبات علاجية خارج النادى.
 

شيكابالا يتسبب فى تغريم ثلاثى الزمالك

 
وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تغريم الثلاثى مصطفى فتحى وأيمن حفنى وإسلام جمال لاعبى الفريق، 100 ألف جنيه بسبب الصور التى نشروها على حساباتهم الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى والتى عبروا فيها عن فقدان شيكابالا فى السوبر مؤكدا أن استبعاد الفهد الأسمر بسبب غيابه عن التدريبات لفترة طويلة، قائلاً: "كل الصلاحيات لمحمد حلمى وجهازه الفنى وقلت من قبل أن شيكابالا فقط هو القادر على إعادة نفسه مجدداً بمستواه المعهود".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة