بالفيديو.. الخطيب يكشف سر "الحذاء أبو مسمار" فى مباراة الـ 7/1 للأهلى ضد الزمالك

الإثنين، 06 فبراير 2017 09:36 م
بالفيديو.. الخطيب يكشف سر "الحذاء أبو مسمار" فى مباراة الـ 7/1 للأهلى ضد الزمالك الخطيب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

كشف الكابتن محمود الخطيب نجم الأهلى السابق، عن تفاصيل أول لقاء له مع النادى الأهلى ضد الزمالك، والتى فاز فيها الأهلى بسبعة أهداف مقابل هدف، وموقف طريف حدث معه بسبب حذائه الغريب.

وأشار الخطيب خلال لقائه برنامج "القاهرة.. أبو ظبى"، على فضائية on sport، إلى أن أول مباراة كان عمره فيها 15 سنة بالنادى الأهلى، وكان أول موسم له مع النادى الأهلى تحت 17 سنة، كان ضد نادى الزمالك، موضحاً أنه  لعب مباراتين أولهما بملعب نادى الزمالك، فى نهاية الدور الأول وفاز فيها الأهلى 2/0، والثانية كانت فى الأهلى وكان الدورى محسوم لـ"الشياطين الحمر".

وأوضح نجم الأهلى السابق، أنه تم تفصيل حذاء الكرة له عند أشهر صانع أحذية يدعى "عم مجاهد" فى ذلك الوقت، لافتاً إلى أن الحذاء به خشب فى الأسفل مدعم بمسامير.

وذكر أن الزمالك أحرز الهدف الأول فى العشر دقائق الأولى، إلا أن الأهلى فاز 7/1 فى نهاية المباراة، موضحاً أن المسمار فك من حذاءه، وأحضروا له "كماشة" وقام بدق المسمار ونزل الملعب مرة أخرى وأحرز هدف التعادل، ولكن المفاجأة أن المسمار فك مرة ثانية، وخرج ليضبطه وعاد ليحرز هدفاً آخر، وتكررت مرة ثالثة معلقاً: "الناس افتكرت الجزمة فيها حاجة.. وأنها سبب الأهداف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

خفيف

حابب بس اسأل الكابتن اللى بيحكيلنا تفاهات..... الم يؤثر فيك موقف ميلا العظيم و هو جالس مع الجمهور امس في الجابون يشجع منتخب بلاده؟! نفس السؤال لحسام حسن اللى كل همه يدرب المنتخب و احمد حسن و حازم امام و احمد شوبير. الأجابة ان كل واحد منهم كان وراه سبوبة.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم شهاب

فعلا السر فى عم مجاهد

استحالة تلاقى عم مجاهد فى كثير من المهن اللى اندثرت و بقا ليها بديل اجنبى بالدولا و استورد افضل بسبب سياسة المستورد فى بدايتة ارخص عشان تموت و بعد كدة يغلى بعد ما يموت الصناعة المحلية

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

جميل

روووووعه يا خطيب

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

جميل

روووووعه يا خطيب

عدد الردود 0

بواسطة:

midooo

نجم النجوم

بيبو احسن لاعب فى تاريخ مصر ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة