بالصور.. احتفالات عارمة فى الكاميرون بعد الفوز بأمم أفريقيا

الإثنين، 06 فبراير 2017 04:53 م
بالصور.. احتفالات عارمة فى الكاميرون بعد الفوز بأمم أفريقيا جماهير الكاميرون تحتفل بلقب الكان على متن الدراجات البخارية والسيارات
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الجماهير الكاميرونية حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بحصول منتخب الكاميرون على لقب بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، بعد الفوز على مصر بهدفين مقابل هدف فى المباراة النهائية التى جمعت الطرفين فى التاسعة مساء أمس الأحد، على ملعب "لاميتى".

سيدة كاميرونية وشباب يحتفلون بتتويج بلادهم بالكان
سيدة كاميرونية وشباب يحتفلون بتتويج بلادهم بالكان

فى منطقة "نجاونديرى"، عمت الفرحة والبهجة على وجوه جماهير الكاميرون وخرج الشباب والسيدات للاحتفال بلقب "الكان" على رقصة الأسد، للتعبير عن سعادتهم بالفوز على الفراعنة الذين حرموا بلادهم من اللقب القارى فى نسختى 1986 و2008.

 

جماهير الكاميرون عرايا إحتفالاً بالتتويج
جماهير الكاميرون عرايا إحتفالاً بالتتويج

وبمدينة "جاروا" التى تقع أقصى شمال الكاميرون خرج الشباب بأعلام بلادهم على الدرجات البخارية والسيارات للإحتفال بتتويج الأسود القارى على حساب مصر فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

 

الدراجات البخارية والسيارات تشارك فى الإحتفالات
الدراجات البخارية والسيارات تشارك فى الاحتفالات

وبمدينة "ياوندى" خرج عشرات الآف من الجماهير الكاميرونية إلى الميادين والشوارع بعد إطلاق الحكم الزامبى صافرة نهاية المباراة، التى أعلنت عن فوز الأسود باللقب الأفريقي للمرة الخامسة فى تاريخه.

فرحة هيسترية وبكاء بعد الفوز بـ الكان
فرحة هيسترية وبكاء بعد الفوز بـ الكان

كما شهدت مدينة "بافوسام" على فرحة هيسترية يتخللها البكاء لجماهير الكاميرون بعد الفوز على مصر فى نهائى "كان 2017" بنسختها الـ31 . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة