كوبر يتمسك بمعسكر مارس ويطلب ودية أمام منتخب أوروبي أو أفريقى

الإثنين، 06 فبراير 2017 09:00 ص
كوبر يتمسك بمعسكر مارس ويطلب ودية أمام منتخب أوروبي أو أفريقى منتخب مصر
الجابون حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب أنه بدأ بالفعل الترتيب لمعسكر المنتخب المقبل في الفترة من ٢٠ إلى ٢٨ مارس المقبل على أن يتضمن مباراة ودية سواء مع منتخب أوروبي أو أفريقي ، موضحاً أنه يسير في الاتجاهين حتى الآن .

وطلب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني من اتحاد الكرة التجهيز لمباراة ودية سوبر سواء مع منتخب أوروبي او أفريقي ، خلال شهر مارس المقبل وفقا للأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا".

ورفض الخواجة الارجنتيني إلغاء المعسكر بداعي عدم جدواه ومنح الأفضلية لمسابقة الدوري العام التي توقفت اكثر من مرة بسبب المنتخب الوطني هذا الموسم وآخرها التوقف الحالي بسبب مشاركة الفراعنة في أمم افريقيا بالجابون.

وقال كوبر لمسؤولي اتحاد الكرة إن الكاف أعفى الفراعنة من المشاركة في الدور التمهيدي الأول من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا ٢٠١٩ ، والذي من المقرر أن يبدأ مبارياته في مارس المقبل، الا انه متمسك بإقامة معسكر للفراعنة في هذا الشهر علي ان يلعب الفراعنة مباراة ودية قوية استعدادا للتصفيات التي سيبدأها الفراعنة في يونيو المقبل استعدادا لكان ٢٠١٩ وكذلك لاستئناف التصفيات المؤهلة لمونديال ٢٠١٨ امام أوغندا وغانا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بلا كوبر ومتقوليش ربنا عايز كده

كوبر مدرب مخلص فكر ومينفعش وبيخاف يكسب ومخلى اللعيبه دراويش اصل ربنا عايز كده هههههه هههههه هههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

ليه هو انت فاكر انك هتكمل معانا يا فاشل

مدرب عقيم التفكير أخكاؤه الفادحه أدت بنا لخسارة اللقب الأسهل على الاطلاق ففريق الكاميرون فريق صغير السن ليس به اسود ولا مرعبين ولكننا من هزمنا أنفسنا بطريقه اللعب الدفاعية الفاشلة بتاعه كوبر واسامه نبيه افشل ثنائى تدريبى مر على منتخب مصر- لم تحرك ساكنا أمام ضعف أداء المحمدى ولم تستبدله اخطأت بالابقاء على ورده على حساب النشيط تريزيجيه لم تغير مكان السعيد الغير موفق ليكون عونا لطارق حامد فى حال اندفاع الننى البليد... اخطأءك كثيره وخطيئتك التى لن يغفرها لك الشعب المصرى أن بالمنتخب أمثال كوكا ووردة وابراهيم صلاح فى حين حسام غالى يتفرج فى البيت

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

كوبر ؟

كوبر ايه و بتاع ايه . كوبر خلي المنتخب لا طعم و لا لون و لا ريحة . مفيش اي خطة. مفيش جمل مدروسة للتنفيذ . مفيش اي حاجة . هو ليعمل زي المثل اللي بيقول اعمل حيطة يا ولد و عمال يا هل في دولارات و خلاص . و الله احنا عندنا مجموعة لعيبة ممتازين بس هو مكتفهم. هو في جميع المباريات حاططهم تحت ضغط لدرجة ان حجازي أما زهق من الضغط شوح لاحمد فتحي و ابراهيم صلاح و علي جبر يبص الحجازي . منه لله زنقهم . و الله العظيم البركة في اللعيبة مش المدعو كوبر. اي مدرب مصري احسن منه مليون مرة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة