بعثة الفراعنة تعود للقاهرة صباح اليوم بعد المشاركة فى أمم الجابون

الإثنين، 06 فبراير 2017 06:00 ص
بعثة الفراعنة تعود للقاهرة صباح اليوم بعد المشاركة فى أمم الجابون منتخب مصر
الجابون حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصل في العاشرة صباح اليوم الاثنين بعثة المنتخب الوطني الأول إلى مطار القاهرة قادمة من العاصمة الجابونية ليبرفيل بعد خوض الفراعنة المباراة النهائيةً امس لأمم أفريقيا أمام أسود الكاميرون .

ويعود جميع اللاعبين مع المنتخب الي القاهرة علي متن الطائرة الخاصة بعدما رفض لاعبو الأهلى والزمالك الدوليين السفر من الجابون إلى المغرب ومنها إلى الإمارات للانضمام مباشرة لمعسكر القطبين في مدينة أبو ظبي الإماراتية استعدادا لمباراة السوبر المقرر لها الجمعة المقبل .

وكان هناك اقتراح بأن يتوجه لاعبو الاهلي والزمالك عقب مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام الكاميرون  إلى المغرب وينتظر اللاعبون بها ترانزيت ساعة واحده فقط ثم المغادرة إلى أبو ظبي للانضمام لمعسكر ابو ظبي اليوم الاثنين ، الا ان مسئولي المنتخب أكدوا للاهلي والزمالك ان هذا الامر سيكون مجهد للغاية وانه من الأفضل ان يعود اللاعبون بالطائرة الخاصة الي مصر قبل التوجه غدا الثلاثاء الي ابو ظبي استعدادا للسوبر .










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فساد الحكم الزامبي في نهائي البطولة الافريقية

كيف اهدي الحكم الزامبي الكاس للكاميرون بدون وجه حق اعتقد ان استمرار عيسي حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لرئاسة الاتحاد الافريقي لكرة القدم والشبهات الكثيرة التي تناله في بيع حقوق بث البطولات الافريقية بدون مناقصات او مزايدات واعطائها لشركات باسمها هي قمة الفساد وان يحتسب الحكم الزامبي الهدف الثاني للكاميرون هو استمرار للفساد لارضاء الفاسد الاكبر عيسي حياتو الكاميروني وبتحليل الهدف الكاميروني الثاني تحكيما نلاحظ ان الحكم تجاوز عن احتساب مخالفتين لحق المنتخب المصري الاولي عندما رفع المهاجم قدمه اعلي من راس علي جبر وهي تحسب ضربه حره غير مباشرة لعبة خطرة لصالح المنتخب المصري والثانية عندما اخذ الاعب الكرة بيده وقام بتصويبها في المرمي وهي تحسب ضربه حره مباشرة ايضا للمنتخب المصري ويستحق اللاعب الانذار ونلاحظ بعد المبارة ان الفيفا قام بتجاهل الكاميرون وهي من حصلت علي البطولة ووضعت مصر في الترتيب الاول افريقيا لانها انتزعت منها البطولة بدون وجه حق

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

.....

هدف الننى المبكر كان بمثابة حقنة التخدير للاعبين والجهاز الفنى..

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العزيز محمد احمد حسن

اشكر ا يا ايطال

"شكرا يا أبطال" رسائل البرلمان للمنتخب رغم الخسارة.. فرج عامر: "شرفوا مصر وحققوا إنجاز".. البلتاجى: "أدوا ما عليهم".. فتى: تكريم المنتخب قائم رغم ضياع البطولة.. أبو السعد للاعبين:"فخورين بيكم"

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي طلبة

هاردلك مصر

هاردلك مصر القادم أفضل الاعبين ماقصروا التوفيق من الله مبروك الكاميرون أستحقوا اللقب نظير ما قدموه من جهد خلال المباراة والأخطاء جزء من لعبة كورة القدم أمام بوركينافاسو لم تحسب ضربة جزاء لصالح بوركينا فاسو القادم اجمل

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسمين

مصر

الشوط الثاني ليس عادل وانشاء اللة الكاس يرجع امصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة