مصادر: إجراء تقييم جديد لعدد من الوزراء قبل إعلان التعديل الوزارى

السبت، 04 فبراير 2017 03:00 م
مصادر: إجراء تقييم جديد لعدد من الوزراء قبل إعلان التعديل الوزارى اجتماع مجلس الوزراء - أرشيفية
كتبت: هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر حكومية مسئولة أن هناك عملية تقييم مصغر تتم حاليًا لعدد من الوزراء، قد يدخلون ضمن التعديل الوزارى المرتقب 12 فبراير الجارى، وذلك استغلالًا للوقت الحالى بعد تأجيل إعلان التعديل الوزارى.
 
وقالت المصادر لـ"اليوم السابع" إن الوزراء الـ9 أو الـ10 الذى كانوا ضمن التعديل قد تم الانتهاء منهم بالفعل، ولكن قد يدخل بورصة التعديلات وزراء آخرين خلال هذه الفترة، ولحين رفع قائمة المرشحين للبرلمان.
 
وحول إمكانية عقد جلسة استثنائية أو طارئة من البرلمان متعلقة بالتعديل، أوضحت المصادر أن هذا الأمر وارد خلال الأسبوع الجارى حيث من الممكن أن يدعو رئيس مجلس النواب، أعضاء البرلمان لجلسة طارئة للتصويت على قائمة التعديل الوزارى. 
 
وكانت قد ترددت بعض الأسماء المحتمل ترشيحها بالتعديل الوزارى، ومن بينها ترشيح المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الأسكندرية السابق، وزيرا للتنمية المحلية، والدكتورة لبنى هلال نائب محافظ البنك المركزى، وزيرة للاستثمار، والدكتور أحمد أبوزيد، الاستاذ بكلية زراعة عين شمس ومدير مركز الدراسات والاستشارات الزراعية، وزيرا للزراعة، ومحمد وفاء، وزيرا للسياحة، وإيمان النحاس، وكيل اول وزارة القوى العاملة، وزيرة للقوى العاملة، وإسماعيل النجدى، وزيراً للنقل.
 
وكان رئيس الوزراء التقى، اليوم السبت، كلا من الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، ويحى راشد وزير السياحة لمتابعة عدد من الملفات بكل وزارة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عادل

كلام في كلام

هل من المعقول تغيير الدكتور جلال سعيد وزير النقل؟ هذا خبر مضروب، يجب الاستفادة من فكر وكفاءة هذا الرجل الذي تشرفت بالعمل معه في محافظة القاهرة وما يتم علي ارض الواقع خير دليل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ولما لا يتم تغيير وزير التموين الفاشل

فهو افشل الوزراء على الاطلاق بسبب تضارب تصريحاته وزياده الاسعار بطريقه جنونيه بسبب سياساته المتخبطه كده كفايه عليه بانت لبته خلاص فشل فى كل شىء الله يرحم ايام خالد حنفى بيفكر خارج الصندوق فعلا

عدد الردود 0

بواسطة:

لبني

خير انشالله

يعني لو اتغير وزير السياحة وظلت الوزارة علي مافيها من فساد يتزعمه مدير مكتبة الوزارة ورئيس الادارة المركزية للمعلومات يبقي التغير ليس له اي فائدة وسلملي على محاربة الفساد فالفساد اقوي من اي شئ واقول من الخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة