محافظة القاهرة تجرى حصراً بعربات الكارو وتستبدلها بـ "تروسيكلات"

السبت، 04 فبراير 2017 12:37 م
محافظة القاهرة تجرى حصراً بعربات الكارو وتستبدلها بـ "تروسيكلات" المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب- ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، إجراء حصر بعربات الكارو بنطاق المحافظة، لاستبدالها بتروسيكل ضمن مبادرة "قاهرة بلا كارو"، وذلك بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى ودعم وزارة البيئة واتحاد الجمعيات الأهلية، مطالبارؤساء الأحياء باستكمال عملية حصر عربات "الكارو"،  وتحديد بؤر انتشارها وتواجدها بكل حى.

وطالب عبد الحميد، رؤساء الأحياء وفقا لبيان صحفى، بضرورة التواصل مع أصحاب عربات الكارو لتطبيق المبادرة، مشددا على  ضرورة دراسة مطالب واحتياجات عربات الكارو بكل منطقة، بما يتلاءم مع طبيعة العمل وكيفية استبدالها بتروسيكلات أو سيارات ربع أو نصف نقل حسب الاحتياج.

وأوضح المحافظ، أن أجهزة المحافظة مستمرة فى رفع السيارات المتهالكة أو المتروكة بدون لوحات بالشوارع وخاصة فى المناطق الشعبية بالتنسيق مع إدارات المرور، ونقلها إلى المخازن المخصصة لها بالبساتين، فضلا عن إزالة الأعمدة والسلاسل الحديدية أمام المحلات والعقارات لحجز أماكن انتظار سيارات بشكل غير قانونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Noha

ياريت محافظ الجيزة

مبروك لمحافظة القاهرة ويا ريت محافظ الجيزة يغير يا محافظ الجيزة احصنة عربات الكارو بتجرش أمام سنترال الجيزة والريحة لا تطاق ياريت تنزل بالليل تشوف وياريت تغيروه

عدد الردود 0

بواسطة:

moh

حل جيد بشرط عدم استخدامه فى ركوب المواطنين

هذا مايحدث حاليا من ركوب مواطنين فى صندوق التروسيكل او ركوبهم اعلى البضائع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة