أفضل 4 ألعاب أندرويد لشهر فبراير.. جربها

السبت، 04 فبراير 2017 06:00 ص
أفضل 4 ألعاب أندرويد لشهر فبراير.. جربها لعبة Star Wars Force Arena
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الألعاب من التطبيقات المهمة التى لا يمكن لأى مستخدم الاستغناء عنها بهاتفه الذكى، حيث تملأ متاجر التطبيقات بمئات الآلاف من هذه الألعاب، وفيما يلى نرصد أفضل 5 تطبيقات ألعاب لشهر فبراير يمكن تجربتها كما يلى:

 

- لعبة Blyss:

من الألعاب المميزة التى يمكن ممارستها، وهى من ألعاب الألغاز، وتعتمد على إزالة النقاط الظاهرة على المربعات بالترتيب الصحيح، وذلك من خلال السحب على المربعات المجاورة التى تمتلك نفس عدد النقاط، وهى مناسبة للأشخاص الذين يفضلون العاب التركيز والألغاز ويمكن للمستخدمين الحصول عليها بشكل مجانى.

 

لعبةblyss

 

- لعبة Journey of Haha:

فى هذه اللعبة يتحكم المستخدم فى شخصية Haha، وسيحتاج خلال هذه اللعبة التغلب على العقبات ومواجهة العديد من التحديثات فى الأكثير من الأماكن والغرف الموجودة داخل المنزل، وذلك حتى تستطيع الخروج منه.


journey-haha

 

- لعبة Mysterium:

من ألعاب الألغاز وتدور أحداثها فى عام 1920، حيث يقوم خلالها عالم فلك مع خمسة من أصدقائه باكتشاف قصر مسكون، ولمعرفة لغز هذا القصر وكشف أسراره فلديهم 7 ساعات فقط للتواصل مع شبح القصر، لذلك فهى من الألعاب المناسبة لعشاق الرعب والألغاز والإثارة.

 

لعبة mysterium-

 

- لعبة Star Wars Force Arena:

من الألعاب المميزة لعشاق العمل الدرامى الشهير، وسيحتاج المستخدم خلال اللعبة لبناء اﻟﻔﺮﻕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ به ودعمها بالقوات والأسلحة والمركبات، وذلك لخوض معركة قتالية ضد الحركات المعارضة.

 

force-arena









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة