جيمس كاميرون يبدأ تصوير الأجزاء الجديدة من Avatar الصيف المقبل

الجمعة، 03 فبراير 2017 11:00 م
جيمس كاميرون يبدأ تصوير الأجزاء الجديدة من Avatar الصيف المقبل فيلم Avatar
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع ديلى ميل أن المخرج جيمس كاميرون انتهى من كتابة سيناريو الأربعة أجزاء الجديدة من فيلم Avatar ومن المقرر أن يبدأ فى تصوير الجزء الثانى من الفيلم الصيف المقبل، وهو العمل الذى من المفترض أن يعرض في عام 2018 وبالتحديد فى 21 ديسمبر حسبما أكد موقع imdb.

 

Avatar
Avatar

 

الجزء الأول من فيلم "avatar" حقق إيرادات وصلت إلى ما يقارب 3 مليارات دولار أمريكى حول العالم وعرض الفيلم فى أكثر من 100 دولة حول العالم، وهو ما ساهم فى انتشار الفيلم محققا إيرادات ضخمة حول العالم أكثر من الإيرادات التى حققها الفيلم فى بلده.

 

فيلم Avatar
فيلم Avatar

 

فيلم "avatar" تدور أحداثه حول قصة جندى أمريكى قعيد يتم إرساله إلى قمر بعيد فى الفضاء يسمى "باندورا"، الكوكب الذى تسكنه كائنات مسالمة زرقاء اللون تسمى "نافيى"، يبلغ طولها حوالى 3 أمتار، وكانت تعيش بأمان واستقرار قبل وصول البشر الذين جاءوا للتنقيب عن معدن ثمين جدا فى هذا الكوكب.. والمشروع مبنى على أساس صنع كائنات مشابهة لكائنات "باندورا"، وإسكانها بروح الإنسان، وذلك لدراسة حياة هذه الكائنات، وفيلم Avatar ومن إخراج جميس كاميرون، ومن بطولة سام ورذينجتن وزوى سالدانا وسيجورنى ويفر ستيفن لانج، وميشيل رودريجز وجيوفانى ريبيسى.

 

جيمس كاميرون
جيمس كاميرون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة