بالصور.. لو محتار أفكار لهدية حبيبتك فى عيد الحب.. تعرف عليها

الجمعة، 03 فبراير 2017 07:00 ص
بالصور.. لو محتار أفكار لهدية حبيبتك فى عيد الحب.. تعرف عليها هدايا عيد الحب
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع الكثير من الشباب أن البحث عن هدية تناسب احتفالات عيد الحب هو أمر صعب، إلا أن فى الحقيقة من الممكن أن تقوم بإعداد مفاجأة بسيطة تجعل شريكتك تشعر بالسعادة خلال هذا اليوم المميز، فاختيارك لمكان رومانسى تدعوها له لتناول العشاء قد يجعل " الفالنتين " مميز وساحر بالنسبة لكما، وعن قائمة الهدايا المناسبة لعيد الحب، فيتصدر القائمة الـ make up فهو عشق كل الفتيات من مختلف الأعمار ويعتبر من أكثر الهدايا المناسبة لعيد الحب فانتقائك لعلامة التجارية " الماركة " التى تفضلها هو أفضل قرار .

المكياج

المكياج

"الفساتين" فاختيارك لتصميم ناعم لأحدى فساتين السوارية يضفى على إطلالتها المزيد من الجمال والرومانسية لتقضيه معك به إحدى السهرات سيكون من المفاجآت الرائعة والتى ستجعل هذا اليوم أكثر تميزاً.
فساتين

فساتين

كما تضم قائمة الهدايا المناسبة للفتيات خاتم ذو تصميم بسيط وراقى ومن الأفضل أن يحمل شكل " قلب "، واختيارك أيضا لتقديم برفان  "عطور" ذو رائحة مثيرة .

ولـ BOX  الشيكولاته مكان مهم بين هدايا عيد الحب المناسبة للفتيات، أيضا تقديم حقائب اليد أحدى أهم المقترحات الموفقة سواء كانت كبيرة الحجم ومناسبة للعمل أو صغيرة الحجم للسهرات.

جلسات العناية بالبشرة والشعر إحدى أهم المقترحات التى تعتبر هدية ساحرة لفتاتك، وإذا قررتِ أن تستمتع بعيد الحب لفترة أطول فقدم لها تذكرة سفر.

برفان

برفان

 

حقائب يد

حقائب يد

شيكولاته

شيكولاته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة