بالصور.. السيسى يوصى طلبة الكلية الحربية بالتمسك بمبادئ العسكرية المصرية الأصيلة

الجمعة، 03 فبراير 2017 10:04 ص
بالصور.. السيسى يوصى طلبة الكلية الحربية بالتمسك بمبادئ العسكرية المصرية الأصيلة الرئيس السيسى فى الكلية الحربية
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الكلية الحربية فجر اليوم بزيارة مفاجئة، حيث تفقد مراحل الإعداد البدنى والمهارى المختلفة لطلبة الكلية، للاطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التى يتمتع بها الطلبة، وذلك بحضور الفريق أول صدقي صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى.

كما شارك الرئيس، طلبة الكلية فى جولة بالدراجات بشوارع القاهرة، وشهد قيام عدد منهم بقفزة الثقة من موقع مرتفع إلى حمام السباحة، وفى الختام تناول الرئيس طعام الإفطار مع طلبة الكلية.

وتحدث  الرئيس خلال الزيارة مع طلبة الكلية الحربية، حيث أشاد  بالقدرات البدنية والمهارية العالية التي أظهرها الطلبة، والتي تدل على مستوى متميز من التدريب، مشيراً إلى أن هذه القدرات تعد أحد أهم الركائز فى بناء ضباط وقادة المستقبل داخل القوات المسلحة، وقدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم، تحت أية ظروف.

وأوصى الرئيس الطلبة بالحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدنى والذهنى المرتفع، والتمسك بالمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية، وإعلاء قيم الانضباط العسكرى والتضحية من أجل الوطن، مشيراً إلى المسئولية التى تقع عليهم بأن يكونوا قدوة لجميع شباب مصر، فضلاً عن دورهم الذى سيقومون به فور تخرجهم والمتمثل فى حماية الوطن والزود عن أرضه.

الرئيس-السيسي--في-المارثوان-الرياضي
الرئيس-السيسي--في-المارثوان-الرياضي

 

الرئيس-السيسي-يتقدم-الماراثون
الرئيس السيسي يتقدم الماراثون

 

الرئيس-السيسي-يزورالطلبة-فجر-اليوم
الرئيس السيسي يزورالطلبة فجر اليوم

 

الرئيس-خلال-كلمته-للطلبة
الرئيس خلال كلمته للطلبة

 

الرئيس-يلقي-كلمة-لطلبة-الكلية-الحربية
الرئيس يلقي كلمة لطلبة الكلية الحربية

 

السيسى-مع-طلبة-الكلية-الحربية
السيسى مع طلبة الكلية الحربية

 

السيسي-في-ماراثون-الدراجات-مع-طلبة-الكلية-الحربية
السيسي في ماراثون الدراجات مع طلبة الكلية الحربية

 

جانب-من-الماراثون-الرياضي
جانب من الماراثون الرياضي

 

طلبة-الكلية-الحربية-مع-الرئيس-السيسي-في-ماراثون-الدراجات
طلبة الكلية الحربية مع الرئيس السيسي في ماراثون الدراجات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

ارجو من فخامه الرئيس السيسى تغير لون الجواز السفر المصرى الى الوان علم مصر من خارجه

فخامه الرئيس اتمنى تغير لون علم مصر من اللون الاخضر الى الالون الثلاثه على ان يكون شكل النسر فى منتصف جواز السفر ... بمعنى ان يكون الوان جواز المصرى الابيض والاسود والاحمر معا وفى المنتصف شكل النسر ... وبهذه الطريقه من يتطلع على الجواز المصرى فى اى مكان فى العالم يعرف ان صاحبه مصرى الجنسيه بدون فحص اوراقه من الداخل وفى نفس الوقت معرفه العالم كله بألوان علم مصر ... ارجو نش اقتراحى هذا لفخامه الرئيس وتوصيله اليه

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد أبوطالب

السيسى القدوة

إلى الأمام يا بطل وقلوب المصريين معاك

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الله

الله عليك يا رئيس مصر حبيب الملايين والله ناصرك بإذن الله بسواعد أبناءك من المصريين جيش وشرطه وشعب.والله عليكم يا رجالة مصر هؤلاء الطلبه قادة المستقبل تمسكوا بنصيحه القائد والزعيم البطل عبد الفتاح السيسى لكم والله ناصركم بإذن الله وتحيا مصر وعاش رجال مصر الأبطال .

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه االشوان

فوضى الاسعار تهدد استقرار الدولة

الفقراء فى مصر لن يتحملون هذا الضغط االهائل نفسيا واجتماعيا بسبب فوضى الاسعار وهذا الوضع يهدد المجتمع بتفشى الجرائم الناتجة عن الفقر والحاجة مثل السرقة والزنا والتطرف والنصب وقبول الرشوة لذلك يجب الزام جميع موظفى الدوله كل من يحصل على اجر ومزايا تزيد عن 42 الف جنية ان يقوم بالابلاغ عن قيمة اجرة وفى حالة ثبوت عدم الابلاغ يعتبر جريمة سرقة واهدار للمال العام وعلى الدوله ان تراجع قيم ما يحصل علية اصحاب الوظائف العليا وانزال سن المعاش الى 58 فى بعض الوزارات التى فيها مرتبات تتخطى الرقم 42 الف جنية لان هذة الفئة من المجتمع هى التى تبتلع المليارات فى بطونها وتجعل الفقراء خاوية البطون فمثلا البترول والبنوك والكهرباء القيادات العليا يحصلون على مليارات بدون وجه حق على شكل مزايا فارحمو من فى الارض يرحمكم من فى السماء

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

حافز ولكن

الحكومات المصرية ان استمر فشلها دون بحث الاسباب وهى معروفة ومعروف من يبتلع ميزانية الدولة فلن تستقيم الدولة وستتجه للانهيار والرعب والانحراف لان الدولة مدينة الان بارقام فاقت كل خيال للاسف والحكومة لاخطة لها لان من يجلس الان على كرسى يقول فليحمل من بعدى ذلك الهم الثقيل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة