مجلس الأهلى يبحث إنهاء 4 ملفات كروية وإدارية.. تجديد عقود متعب وغالى.. الحصول على موافقة أمنية بحضور الجمهور مباراة بيدفيست.. تعيين مدير لفرع الجزيرة بعد رفض فتوى "شمس".. وطرح مزايدة بطل جنوب أفريقيا

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 02:30 م
مجلس الأهلى يبحث إنهاء 4 ملفات كروية وإدارية.. تجديد عقود متعب وغالى.. الحصول على موافقة أمنية بحضور الجمهور مباراة بيدفيست.. تعيين مدير لفرع الجزيرة بعد رفض فتوى "شمس".. وطرح مزايدة بطل جنوب أفريقيا محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النادى الأهلى حاليا عدة ملفات يتطلع مجلس الإدارة لحسمها فى غضون الأيام المقبلة وتحديدا قبل عقد الجمعية العمومية يومى 16 و17 مارس المقبل، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

تجديد عقود متعب وغالى

يتطلع مجلس محمود طاهر لإنهاء ملف التجديد لثنائى الفريق حسام غالى وعماد متعب بعدما شهت الأيام الماضية جدلا شديدا حول هذا الملف، وخرجت تقارير تُلمح إلى أن النادى لن يُجدد للثنائى، قبل أن يخرج حسام البدرى المدير الفنى للفريق، ويؤكد أنه طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة التجديد لهما.

 

وقال مدير الكرة، إن إعلان التجديد رسميًا لحسام غالى وعماد متعب سيكون خلال الساعات المقبلة بعد التوقيع على العقود، موضحًا أنه عقد جلسة مع لاعبى الفريق خلال الساعات الماضية، وتم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالتجديد لهما.

 

وأضاف عبدالحفيظ أنه لا يوجد خلاف بين الطرفين على أى تفاصيل كما تردد فى الساعات الماضية، ولم يطلب غالى أو متعب أى شروط خاصة بنسبة المشاركة فى عقودهما.

 

وأشار مدير الكرة إلى أن مدة التعاقد سيتم الاتفاق عليها فى جلسة، قد تكون خلال الساعات المقبلة أو عقب لقاء الداخلية مباشرة دون أى خلافات.

 

أزمة مباراة بطل جنوب أفريقيا

يتطلع مجلس الأهلى للحصول على موافقة أمنية بحضور الجمهور مباراة بيدفيست الجنوب أفريقى فى البطولة الأفريقية، حيث تلقى مسئولو الأهلى اتصالات هاتفية من العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أكد خلاله الأخير موافقة الأمن على استضافة ملعب السلام لمباراة الأهلى وبيدفيست الجنوب أفريقى فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى الأبطال.

 

وأكد المدير التنفيذى لمسئولى الأهلى، أن الأمن وافق أيضًا على حضور 5 آلاف متفرج للمباراة وينتظر مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر وصول خطاب رسمى بالموافقة على إقامة المباراة على ملعب السلام، وبحضور الأعداد التى وافقت عليها الجهات الأمنية.

 

ويلعب الأهلى مع فريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى يوم 11 من مارس المقبل، فى مستهل مشواره القارى فى دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الجديدة هذا الموسم.

 

مزايدة بث مباراة بيدفيست

يبحث مجلس الأهلى طرح مزايدة البث الفضائى لمباراة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دورى الأبطال الأفريقى للأهلى أمام بيدفيست الجنوب أفريقى، المقرر لها 11 مارس المقبل باستاد السلام، ويبحث الأهلى الحصول على أعلى مقابل مالى من وراء بيع حقوق هذه المباراة.

 

فرع مدير الجزيرة

يبحث محمود طاهر رئيس النادى الأهلى مع أعضاء المجلس خلال الأيام المقبلة، تعيين مدير لـ"فرع" الجزيرة بعدما تم تأجيل هذا الملف شهورًا طويلة بناء على "فتوى" من شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى، الذى أكد للمجلس من قبل أنه سيقوم بدور مدير الفرع وهو ما تأكد مجلس الأهلى من فشله تمامًا.

 

واتفق أعضاء بمجلس الأهلى على أن النادى عانى من مشاكل كثيرة خلال الفترة الماضية كانت تستوجب وجود مدير لفرع الجزيرة، وذهب أعضاء المجلس إلى أن ما قاله شيرين شمس لم يكن صحيحًا بشأن عدم جدوى تعيين مدير لفرع الجزيرة، خاصة فى ظل اقتراب حضور الجمهور مباريات كأس مصر وبطولة أفريقيا.

 

كما أن التجربة أثبتت أن شيرين شمس لم يستطع التصرف فى عدة قضايا طرأت على النادى خلال الفترة الماضية، لعدم تواجده بالنادى بالشكل الكافى، لذا بات المجلس على قناعة بضرورة تعيين مدير لفرع الجزيرة، لاسيما أن النادى اعتاد تعيين أحد فى هذا المنصب طوال السنوات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة