ضبط 4 قطع سلاح وإخوانين و24 طن أرز وتحرير 1500 مخالفة مرورية بالشرقية

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 03:50 ص
 ضبط 4 قطع سلاح وإخوانين و24 طن أرز وتحرير 1500 مخالفة مرورية بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، اليوم، عدة حملات مكبرة بجميع مراكز المحافظة، لعودة الانضباط للشارع الشرقاوى، وضبط حائزى الأسلحة النارية، ومروجى الموادة المخدرة والعناصر الخطرة.

 

وشارك فى الحملات ضباط إدارة البحث الجنائى، بإشراف اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، وضباط شرطة المرور والمرافق، والآداب العامة.

 

وأسفرت الحملة عن، ضبط 4 قطع سلاى نارى، و7 طلقات وكمية، و3 كليو بانجو، و135 جرام هيروين، و100 جرام حشيش، وكما تمكن ضباط تنفيذ الأحكام من تنفيذ 2024 حكم متنوع، وضبط 2 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، كما تم فحص 85 شخص مشتبه فيهم، ورفع 630 حالة إشغالات من الطريق العام، وإزالة 30 حالة تعدى على الرقعة الزراعية.

 

كما شنت مديرية أمن الشرقية، حملة لفحص وضبط قائدى السيارات من متعاطى المُخدرات، وذلك بالتنسيق مع ضباط إدارة المرور، وبالإشتراك مع لجنة من مديرية الصحة، بنطاق دائرة المديرية للحد من الحوادث وحفاظاً على أرواح المواطنين، وشملت أعمال الحملة فحص عدد " 20 " حالة إشتباه من قائدى السيارات، ثبت من خلالها إيجابية حالتين من بينهم " لقيادتهم تحت تأثير المُخدر، كما تحرير 1500 مخالفة متنوعة.

 

وتمكن ضباط مباحث التموين، من تحرير 24 مخالفة تموينية، حيث تم ضبط 20طن أرز شعير بمخزن بقرية طحلة بردين، لتجميعه وبيعه بالسوق السوداء، وضبط 4 طن بشونة بقرية الزنكلون، وضبط 11 طن دقيق مدعم بمخزن بقرية أولاد يحى مركز أبوكبير.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة