السجن المشدد 15سنة لـ 5 متهمين من ألتراس أهلاوى

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 03:13 م
السجن المشدد 15سنة لـ 5 متهمين من ألتراس أهلاوى التراس اهلاوى-أرشيفية
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة 5 متهمين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "الألتراس أهلاوى"، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، بينما عاقبت متهم حدث بالسجن لمدة 5 سنوات.


صدر القرار برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة وعضوية المستشارين محمد محمد النجدي وعبدالرحمن صفوت الحسيني وسكرتارية أحمد صبحي عباس.

وكانت النيابة قد وجهت إلى المتهمين في القضية رقم 15567 لسنة 2014 وسط قصر النيل، اتهامات بالتجمهر ، واستعمال القوة والعنف والسرقة بالإكراه، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة، وحيازة الأسلحة والذخيرة بدون ترخيص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور محمود الغندور

صـح كــده ! الألـتـراس الأهلاوي عنوان الفوضى والهمجيـة ! ومـعروف ميـولـه طبعـا

هذا حكم تأخر كثيرا وهذا الألتراس الفوضوي الهمجبي يجب أن يعامل بكل حسم وبلا رأفة فهم عنوان للفوضى والهمجية ومعروف ميوله السياسية وتمويله من خيرت الشاطر وهم الذراع الفوضوي للجماعة الإرهابية ويتخذون من الرياضة ستارا لإعمالهم الدنيئة كما تتخذ الجماعة الإرهابية الدين ستارا لهم أيضا .. هذا الألتراس الإخواني الفوضوي يجب أن يعامل بكل قسوة وإلا الأمور سوف تنفلت من الدولة ويجب أن يحاسب وطبقا للقانون لكل من ينتمي لتلك الجماعات الفوضوية . وأحيي القضاء المصري العظيم على هذا الحكم

عدد الردود 0

بواسطة:

امل رضا عبد الصادق

سوال موجه لدكتور محمود غندور

انا مش بعترض علي اي كلمه من قولتها ف التعليق بتاع سيدتكم بس سوالي هتعمل ايه لو انت ف مكان ام علي باب الله بتفرش علي رصيف العتبه عشان تكبر ولادها وتخليهيم زي اي حد وفجاه تلاقي ابنها الي بتتبهدل علشانو اتحبس منها 15 سنه وضاع عمرو قدام عنيها انت بتقول من اعوان وارهاب وكلام كبير اوي صح انا عيزاك تروح تشوف امو وهي مرميه علي الرصيف عندها 60 سنه عشان تاكل عيلها وروح شوف هي من اعون مين قبل متكلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة