البرلمان يناقش 3 طلبات إحاطة من محمد فؤاد أبرزها عن انقطاع المياه بالجيزة

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 10:56 ص
البرلمان يناقش 3 طلبات إحاطة من محمد فؤاد أبرزها عن انقطاع المياه بالجيزة النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة العمرانية، أن لجنة الإدارة المحلية برئاسة المهندس أحمد السجينى، ستعقد اجتماعًا اليوم الثلاثاء، لمناقشة طلبات الإحاطة التى تقدم بها هو، والنائبة نشوى الديب، والنائب عمرو أبو اليزيد؛ بشأن قيام الشركة القابضة لمياه الشرب بمحافظة الجيزة بقطع المياه عن عدد من المناطق بالمحافظة؛ من أجل تحويل مرافق مترو الأنفاق، وبسبب وجود عطل هندسى أدى إلى تسرب المياه من المواسير، تم انقطاع المياه عن المناطق لمدة زادت عن المدة التى سبقت وأعلنتها الشركة، مما أدى إلى استياء المواطنون.
 
كما تناقش لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة النائب نضال السعيد طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد فؤاد بشأن سرعة تحديد خطة زمنية محددة للانتهاء من أعمال الصيانة للشبكات حتى يتسنى للقائمين على الحى مباشرة أعمال التطوير والصيانة وبذلك بحضور المهندس مصطفى عبد الواحد، القائم بأعمال رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.
 
 
وأضاف "فؤاد" أنه سيكون بصدد اجتماع آخر، ضمن جدول أعمال لجنة التعليم والبحث العلمى، برئاسة الدكتور جمال شيحة، لمناقشة طلب الإحاطة الخاص باستقطاع مبالغ مالية من المصروفات الدراسية لسد عجز المرتبات الخاصة بأكثر من 4000 معلم تم تعيينهم على ميزانية الصناديق الخاصة بمحافظة الجيزة.
 
وأكد فؤاد على استمراره متابعة كافة القضايا التى تثار فى المجتمع المصرى، وما يعانى منه المواطنون، وبذل كل ما بوسعه من أجل توصيل أصواتهم لكل مسئول قد يتقاعس عن أداء دوره ومهامه الموكل بها، باعتباره ممثلاً عنهم فى البرلمان، وألا يسمح لأحد أن يمس مصالحهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد لطفي

الميه قاطعه اكتر من 12 ساعه

اكتر من 12 ساعه من بليل الساعه 7 في الطالبيه هرم و ماجاتش لغايه دلوقتي و بتصل برقم شركه الميه مشغول ومش بيردو خالص نعمل ايه ؟! مخزون الميه اللي عندنا قرب يخلص جريده اليوم السابع لو سمحتو تابعوا الخبر ده و قولولنا الجديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة