أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يستعين بالقوة الضاربة أمام لاس بالماس

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 04:39 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يستعين بالقوة الضاربة أمام لاس بالماس زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن قائمة تضم 19 لاعباً استعداداً لخوض مباراة لاس بالماس غداً الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدورى الإسبانى.

زيدان
زيدان

زيدان يختار 19 لاعباً لمواجهة لاس بالماس 

ضمت القائمة كلا من نافاس، كاسيا، يانيز فى حراسة مرمى الملكى ثم بيبى، راموس، كارفخال، ناتشو، مارسيلو، كروس، كوفاسيتش، مودريتش، أسينسيو، إيسكو، جيمس رودريجيز، رونالدو، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، ألفارو موراتا، فيما تغيب عن القائمة كل من كاسيميرو، دانيلو، كوينتراو، فاران، ماريانو.

 

قائمة ريال مدريد ومودريتش يغيب
قائمة ريال مدريد 

كما سيشارك بشكل رسمى الويلزى جاريث بيل فى مباراة لاس بالماس غداً الأربعاء، بعد التأكد من عدم معاناته أية إصابات عقب تلقيه كدمة قوية خلال مباراة فياريال الأخير وخروجه فى الدقيقة 89 من عمر المباراة، التى حسمها الملكى بنتيجة 3/2 ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدورى الإسبانى.

يحتل ريال مدريد صدارة الدورى الأسبانى برصيد 55 نقطة بفارق نقطة واحدة ومباراة مؤجلة عن الوصيف برشلونة برصيد 54 نقطة.

"أس" الأسبانية تمدح إيسكو بعد الأداء القوى أمام فياريال بالجولة الـ 24

كما امتدحت صحيفة "أس" الإسبانية، إيسكو جناح ريال مدريد وأشادت بالمستوى الرائع الذى قدمه أمام فياريال خلال الـ 30 دقيقة التى لعبها، مؤكده أنه قاد الملكى إلى الفوز على الأخير بنتيجة 3/2 بعد التأخر بهدفين مقابل لا شىء.

 

أشارت الصحيفة إلى أن دخول "إيسكو" إلى أرضية الملعب كان بمثابة الحافز الكبير لـ"المرينجى" أمام فياريال وأكد لزين الدين زيدان المدير الفنى أنه يستحق اللعب لدقائق أكثر من النصف ساعة التى خاضها أمام الأخير.

 

 

إيسكو
إيسكو

بالأرقام إيسكو أفضل من رونالدو مع ريال مدريد أمام فياريال

أكدت "أس" بالأرقام والإحصائيات أن إيسكو أفضل من كريستيانو رونالدو خلال مباراة فياريال، حيث نجح فى تنفيذ 21 تمريرة صحيحة عن "الدون"، الذى لعب 90 دقيقة كاملة بـ18 تمريرة.

 

أداء "إيسكو" أمام فياريال بالجولة الـ 24 للبريميرليج سيمنحه ثقة زيدان فى الدفع به لمدة شوط كامل أمام لاس بالماس غداً، على الرغم من عودة جاريث بيل، الذى يحرم الثنائى جيمس رودريجيز وإيسكو من المشاركة أساسياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة