مجلس جامعة كفر الشيخ يناقش المستجدات العلمية والبحثية ويمنح درجات علمية

الإثنين، 27 فبراير 2017 02:59 م
مجلس جامعة كفر الشيخ يناقش المستجدات العلمية والبحثية ويمنح درجات علمية اجتماع مجلس جامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مجلس جامعة كفر الشيخ ،اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة، لمناقشة واستعراض أهم المستجدات الخاصة بالعملية التعليمية والبحثية بمختلف كليات الجامعة بحضور الدكتور علي أبو شوشة، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد الرازق الدسوقي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، وعبد الله جاد أمين عام الجامعة وعمداء الكليات.
 
وشدد القمرى على ضرورة الاهتمام بزيادة الإنتاجية العلمية وعدم الانسياق وراء المشاكل المفتعلة التى من شأنها تعطيل مصلحة العمل واهدار الوقت دون جدوى وتعزيز المصلحة العامة وعدم استغلال مفهوم المحاسبة الذاتية لعضو هيئة التدريس بالشكل الخاطئ .
 
وقال القمرى فى بيان له اليوم، لابد من تعظيم الاستفادة من المهملات الموجودة بالجامعة وإعادة تدويرها وإصلاحها للعمل بها مرة أخرى حرصاً منا على الحافظ على المال العام فى ظل الظروف التى تمر بها الدولة.
 
وأضاف القمرى، أن الجامعة استكملت جميع الأجهزة والأدوات والمعدات والاحتياجات الطبية التى من شأنها مساهمة المستشفى الجامعى فى تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى سواء بالعيادات الخارجية أو الاقسام الداخلية فلا سبب اليوم للتقصير أو التباطؤ، مؤكداً أن مستلزمات التشغيل متوفرة بنسبة 90% وبذلك تكون نتيجة التشغيل الكامل للمستشفى نتيجة مرضية ابتداء من أول مارس القادم.
 
ووافق مجلس جامعة كفر الشيخ على منح درجات علمية وترقيات لعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، بمختلف كليات الجامعة ،وتضمنت موافقة المجلس على التعيين في وظيفة "أستاذ" للدكتور أسامة عبد العزيز جاب الله كلية الآداب، والدكتور عاطف محمد السباعي أحمد كلية الزراعة في وظيفة "أستاذ مساعد "، والتعيين في وظيفة "مدرس" لكل من: منى مرجان عبد الونيس قاسم " كلية الزراعة" ، وأحمد مصباح فتوح الشريف "كلية التربية الرياضية".
 
كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس بمعهد علوم وتكنولوجيا النانو لكل من " وسام عوض أحمد – طب النانو" ، "محمد خالد مصباح – هندسة طبية حيوية نانونية" ، "كامل رزق الشحات – كمياء النانو".
 
ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لكل من؛ إيمان عبد ربه يوسف" التربية النوعية- الاقتصاد المنزلي" ، وإكرام حفناوي أحمد بركات" التربية النوعية -الاقتصاد المنزلي" ، ومنح درجة الماجستير لكل من "تامر حمادة عبد الوكيل الشيخ" التجارة – المحاسبة" ، وأحمد على أحمد على الصعيدي" الآداب – التاريخ الإسلامي"، وعبد المنصف سعد محمد السخاوى"التربية – تكنولوجيا التعليم" ، وأحمد محمد مصطفى غلوش" التربية – مناهج وطرق تدريس".
 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة