ليو حفنى يقود الزمالك للصعود لدور الثمانية بكأس مصر.. محمد حلمى يبدأ المباراة برأسى حربة.. ويرفض المساس بالخط الخلفى للفريق حفاظ على الاستقرار.. وعودة جنش للظهور من جديد بعد أزمة الإنتاج الحربى

الإثنين، 27 فبراير 2017 10:00 م
ليو حفنى يقود الزمالك للصعود لدور الثمانية بكأس مصر.. محمد حلمى يبدأ المباراة برأسى حربة.. ويرفض المساس بالخط الخلفى للفريق حفاظ على الاستقرار.. وعودة جنش للظهور من جديد بعد أزمة الإنتاج الحربى الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع فريق الزمالك التأهل لدور الثمانية لكأس مصر بعد الفوز الصعب الذى حققه مساء اليوم على حرس الحدود بشق الأنفس بهدف نظيف أحرزه البديل أيمن حفنى فى الدقيقة 71 من عمر المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت ليواصل الأبيض تألقه فى البطولة المفضلة له فى العصر الحديث بعد تحقيقه للقب الكأس فى أخر أربع نسخ له.

 

بهذه النتيجة يلتقى الزمالك مع طلائع الجيش فى دور الثمانية فى لقاء لم يتحدد ملعبه ولا موعده حتى وقتنا الحالى.

 

ورغم خوض الزمالك اللقاء مهاجما بالبدء برأسى حربة هما باسم مرسى وحسام باولو إلا أن الفريق لم يظهر بمستواه المعهود ولم تسنح له فرصا كثيرة أمام مرمى المنافس ، إلا أن هناك بعض الظواهر التى شهدتها المباراة وهم:

 

- استمرار تألق أيمن حفنى

استمر أيمن حفنى العقل المفكر للزمالك فى تألقه بعد إحرازه لهدف فريقه الوحيد عقب حلوله كبديل فى بداية الشوط الثانى محل إبراهيم صلاح، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بيساره سكنت الزاوية اليمنى لأحمد سعد حارس مرمى حرس الحدود الذى فشل فى التصدى للكرة.

 

- تغيير خطة الفريق لمواجهة الحدود

أجرى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك تغييرا فى خطة الفريق بالبدء برأسى حربة هما باسم مرسى وحسام باولو لزيادة الفاعلية الهجومية للمارد الأبيض، ولحسم اللقاء من بدايته إلا أن الخطة لم تأتى بالمردود الجيد على الفريق.

 

- تثبيت الخط الخلفى

بالرغم من إجراء بعض التغييرات فى تشكيلة الفريق الأبيض خلال لقاء الحدود لإراحة بعض اللاعبين لمباريات الدورى المقبلة خاصة وأن الفريق سيخوض لقاء بالدورى بعد 72 ساعة فقط، إلا أن محمد حلمى رفض المساس بالرباعى الدفاعى حفاظا على استقرار هذا الخط حيث بدء المباراة بالرباعى أسامة إبراهيم وعلى جبر وإسلام جمال وحسنى فتحى.

 

- عودة محمد إبراهيم وإبراهيم صلاح للمشاركة

عاد محمد إبراهيم وإبراهيم صلاح للمشاركة بشكل أساسى مع الزمالك بعد فترة غياب بعد تعافى الأول من الإصابة ، والثانى من الإجهاد الذى صاحبه عقب مشاركته مع المنتخب بكأس الأمم الأفريقية.

 

- جنش يعود للظهور بعد ازمة الإنتاج

عاد محمود جنش حارس مرمى الزمالك للظهور من جديد مع الفريق بعد أزمته الأخيرة مع الفريق خلال مباراة الإنتاج الحربى فى الأسبوع الثامن عشر للدورى ومساهمته عن طريق الخطأ فى خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف وهو ما أدى لخصم 50 ألف جنيه من مستحقاته المالية لدى النادى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة