علاء عابد: رؤساء الهيئات البرلمانية توافقوا على إسقاط عضوية "السادات"

الإثنين، 27 فبراير 2017 03:04 م
علاء عابد: رؤساء الهيئات البرلمانية توافقوا على إسقاط عضوية "السادات" النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن جميع رؤساء الهيئات البرلمانية، توفقوا خلال اجتماعهم مع الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، منذ قليل، حول ضرورة إسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات، دفاعًا عن الوطن.

وأضاف "عابد"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الجميع أكدوا أننا لا نسقط عضوية نائب، قدر ما ندافع عن الوطن، متابعًا: "ما يفعله النائب يسىء للبرلمان، و للوطن بأكمله، متخذا شعار يا رايح كتر من الفضايح".

يُذكر أن رئيس مجلس النواب اجتمع منذ قليل، برؤساء الهيئات البرلمانية، قبل الجلسة العامة المقرر التصويت خلالها على تقرير لجنة الشؤون التشريعية بشأن إسقاط عضوية النائب محمد أنور السادات، ووفقًا لنص المادة 388 من اللائحة الداخلية للمجلس، فإن إسقاط العضوية يستلزم موافقة ثلثى أعضاء البرلمان، نداءً بالاسم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

ياعلاء بك لسه عايزين شويه نضافه كمان

وبالمناسبه ياعلاء بك المحترم نريد من المجلس ان يرفع الحصانه عن من لايدفع متأخرات الضرايب ..التهرب من الضرايب في الغرب من الجرائم التي ترتبط بالشرف فنحن لانريد ان يكون داخل المجلس شخص واحد متهرب من الضرائب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة