عبد الله السعيد يتحدى الإجهاد براحة 48 ساعة فى الأهلى

الإثنين، 27 فبراير 2017 01:57 م
عبد الله السعيد يتحدى الإجهاد براحة 48 ساعة فى الأهلى عبد الله السعيد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُعانى عبد الله السعيد صانع ألعاب النادى الأهلى، من حالة إجهاد شديدة، عقب مشاركته فى بطولة كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الوطنى بالجابون، ثم المشاركة مع فريقه فى مباراة وادى دجلة الأخيرة بالجولة العشرين لمسابقة الدورى الممتاز، والتى حسمها الأحمر بهدف نظيف.

عبد الله السعيد راحة 48 ساعة من التدريبات

وأكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول، أن عبد الله السعيد، طلب الحصول منه على فترة راحة عقب مباراة وادى دجلة بعدما شعر بالإجهاد، وأوضح المدير الفنى أنه فضّل الموافقة على طلب السعيد ومنحه راحة من التدريبات خلال اليومين الماضيين لالتقاط أنفاسه وحصوله على فترة نقاهة لاستعادة عافيته، لاسيما بعد تعدد مشاركته الكبيرة خلال الفترة الماضية.

عبد الله السعيد يغيب عن مباراة الداخلية

ويغيب عبد الله السعيد عن المشاركة مع فريقه فى مباراة الداخلية مساء الأربعاء المقبل بدور الـ16 لمسابقة كأس مصر، بسبب الإيقاف بعد حصوله على 3 إنذارات بتلقى البطاقة الصفراء الثالثة فى آخر مبارياته مع القلعة الحمراء.

عبد الله السعيد تعافى من إصابة الخلفية

وغاب عبد الله السعيد عن مباريات الأهلى قبل خوض مباراة وادى دجلة فى ظل إصابته فى العضلة الخلفية، بعد مشاركته مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالجابون، والتى حصل الفراعنة على ميداليته الفضية بعد الخسارة فى المباراة النهائية أمام الكاميرون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة