بالفيديو.. سيدة بالسويس: المحافظ حطنى فى البوكس.. واللواء أحمد حامد: لم أسئ لأحد

الإثنين، 27 فبراير 2017 12:55 م
بالفيديو.. سيدة بالسويس: المحافظ حطنى فى البوكس.. واللواء أحمد حامد: لم أسئ لأحد السيدة أحلام محمود
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

قالت أحلام محمود، ربه منزل بالسويس، أن محافظ السويس طلب من الشرطة وضعها فى البوكس وتم بالفعل وضعها فى البوكس.

وأكدت أحلام محمود لـ "اليوم السابع"، أنها من الحالات الخاصة التى تستحق وحدة سكنية، ومسئولو الإسكان قرروا أنها لها الحق فى وحدة سكنية، وأخذوا توقيعها وبصمتها، وعندما تأخروا عن تسليم الوحدة السكنية ذهبت إلى المحافظ.

وأوضحت أحلام، أنها عندما ذهبت إلى المحافظ للمطالبة بالوحدة السكنية وأوقفته أمام مبنى المحافظة تضايق جدا، وطلب منها المغادرة، وعندما رفضت قال للأمن "خدوها من هنا".

من جانبه، نفى محافظ السويس اللواء أحمد حامد ما ذكرته السيدة، مؤكدا أنه يحترم أهل السويس كبير وصغير ولا يمكن أن يسىء لأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

احنا ممكن نسأل البوكس

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

المحافظ على حق . مستحيل يسئ الى أى مواطن سفير او كبيل

وأنا أقسم نيابة عنه انه لم يكن يدرك ان هذه السيدة المعاقة فى حساب المواطنين او انها ستنجح فى الظهور بعد تصويرها . لو كان يعلم ما جاذف باسمه وبسمعته . لو كان يعلم انه سيسئ لأحد لاستقال فولا ولكنه لا يود أن يستقيل أذن هو لم يسئ ويستطيع أن يقول ذلك ويثبته فى أى حان وفى أى مكان طالما لازال معالى دولة المحافظ وهذا من أقوى دةافع تشبسه بمنصب المحافظ ده غير كمان ما حايرفعوا مرتبات الوزرا المحافظين . وهو مش عبيط عشان يجاذف بهذا المنصب الرفيع . هو ما قالش ولا أسأت بل على العكس هو بيدافع عن المواطن ضد الرمرض وضد الغلاء وضد كل صور البلاء والوباء وهو بيصلى طول شهر رمضان وبيصوم الوقت بوقته وحتى مرتبه بيتبرطع بيه لصندوق تحيا مصر بس جهازه الاعلامى محتاج تنشيط شوية عشان الناس تفهم قدر دين ابو المحافظ ..

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر

عادي جدا يا سيادة حضرة اللوا

وايه المشكله ان اللوا يحطها في البوكس دا لو امين شرطة بس ممكن يبهدل كرامتها يبقى تحمد ربنا ان الامر بس جه على اد كدا تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

لكي الله يا مصر

في مصر اللي له ظهر مابينضربش علي بطنه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة