حصاد الدورى الإسبانى.. ريمونتادا ريال مدريد تحبط قفزة برشلونة

الإثنين، 27 فبراير 2017 05:45 م
حصاد الدورى الإسبانى.. ريمونتادا ريال مدريد تحبط قفزة برشلونة المطاردة مستمرة بين ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الاسباني
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تخطى ريال مدريد عقبة جديدة فى طريقه نحو التتويج بلقب الدورى الإسبانى "الليجا" هذا الموسم، بعدما قلب تأخره بهدفين أمام فياريال لفوز ثمين (3-2)، ليستعيد صدارة جدول ترتيب المسابقة من غريمه التقليدى برشلونة بعد ساعات معدودة من تصدره.

برشلونة
برشلونة

 

ريال مدريد يحقق ريمونتادا جديدة في الدوري الإسباني

خطف ريال مدريد فوزًا ثمينًا من مضيفه فياريال خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير "سيراميكا" ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الليجا، حيث تأخر الملكى بهدفين مطلع الشوط الثانى قبل أن يسجل ثلاثية متتالية حقق بها الفوز (3-2) وخطف نقاط المباراة ليعود مجددًا لصدارة الليجا.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو يواصل كتابة التاريخ فى الدورى الإسبانى

سجل المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الثانى لريال مدريد من ركلة جزاء، محطمًا رقمًا قياسيًا جديدًا بعدما أصبح أكثر لاعبى الليجا تسجيلًا للأهداف من ركلة جزاء فى تاريخ المسابقة برصيد 57 هدفًا متجاوزًا لاعب ريال مدريد السابق هوجو سانشيز "56 هدفًا".

 

كما سجل رونالدو الهدف رقم 5900 فى تاريخ ريال مدريد ضد فياريال، حيث يعتبر الفريق الملكى الأكثر تسجيلًا للأهداف فى تاريخ الليجا متجاوزًا الغريم التقليدى برشلونة فى المركز الثانى بـ5849 هدفًا، مع العلم أن الدون هو الهداف التاريخى لريال مدريد فى الليجا برصيد 277 هدفًا.

 

 

برشلونة يتصدر الدورى الإسبانى ساعات معدودة

للمرة الثانية، لم يهنأ برشلونة على صدارة الليجا سوى ساعات معدودة بعد فوزه الثمين على أتلتيكو مدريد (2-1) فى عقر داره ملعب "فيسنتى كالديرون" ضمن منافسات الجولة 24 بالليجا، ولكن سرعان ما عادت الصدارة إلى ريال مدريد بعد فوزه على فياريال (3-2).

برشلونة يفوز على اتلتيكو
برشلونة يفوز على اتلتيكو

 

وكان برشلونة قد تصدر الليجا "مؤقتًا" فى الجولة 22، بعد فوزه على ديبورتيفو ألافيس ثم استردها الريال بفوزه على أوساسونا، مساء اليوم ذاته.

 

وبات أتلتيكو بعدد الخسارة من البارسا مُهددًا بخسارة المركز الرابع المؤهل لدورى أبطال أوروبا، بعدما قلصت الفارق إلى نقطة وحيدة مع ريال سوسيداد أقرب ملاحقيه بالمركز الخامس، حيث جمدت الهزيمة رصيد الفريق المدريدى عن 45 نقطة بفارق 10 نقاط خلف المتصدر ريال مدريد مع العلم أن للأخير مباراة مؤجلة.

ميسي هداف الليجا
ميسي هداف الليجا

 

ميسي يواصل تربعه على صدارة هدافى الدوري الإسباني

سجل المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هدف الفوز لبرشلونة ضد أتلتيكو بعدما كانت المباراة فى طريقها للتعادل الإيجابى (1-1) وذلك فى الدقائق الأخيرة، رافعًا رصيده إلى 20 هدفًا على موسعًا الفارق مع زميله لويس سواريز "الثانى" إلى هدفين، ومتقدمًا على رونالدو "الثالث" بفارق 4 أهداف.

 

 

أشبيلية يواصل مطاردة ريال مدريد وبرشلونة على صدارة الدوري الإسباني

كما واصل فريق أشبيلية مطاردة ريال مدريد وبرشلونة على لقب الدوري الإسباني بعد فوزه الثمين على مضيفه ريال بيتيس (2-1) خلال المباراة التى جمعتهما، أول أمس السبت، رافعًا رصيده إلى 52 نقطة فى المركز الثالث بجدول الليجا متأخرًا بفارق 3 نقاط عن الريال "الأول" ونقطتين عن برشلونة "الثانى".

 

ترتيب أول 6 فرق بالدوري الإسباني
ترتيب أول 6 فرق بالدوري الإسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة