بالفيديو والصور.. تعرف على صاحبات أرقى الإطلالات بحفل توزيع جوائز الأوسكار.. هايلى وبريانكا فضلتا تصميمات "Ralph & Russo".. كريستى تيجن مذهلة بتصميم زهير مراد.. جيسيكا بيل "نجمة ذهبية"

الإثنين، 27 فبراير 2017 01:49 م
بالفيديو والصور.. تعرف على صاحبات أرقى الإطلالات بحفل توزيع جوائز الأوسكار.. هايلى وبريانكا فضلتا تصميمات "Ralph & Russo".. كريستى تيجن مذهلة بتصميم زهير مراد.. جيسيكا بيل "نجمة ذهبية" نجمات هوليوود
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصت نجمات هوليوود على خطف الأنظار نحوهن خلال ظهورهن حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ89 المقام على مسرح دولبى بهوليوود فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بحفاظهن على الظهور بإطلالات راقية ومذهلة، فركزن على اختيار التصميمات التى سيظهرن بها من أهم وأشهر دور الأزياء العالمية، واليوم نستعرض أجمل تصميمات فساتين النجمات بالأوسكار.

 

برى لاريسون
برى لاريسون

 

فكانت من أرقى إطلالات الحفل للمذيعة الشهيرة جوليانا رانسيك التى فضلت أن ترتدى فستانا ذا تصميم بسيط من أحد أهم تصميمات مصمم الأزياء اللبنانى الشهير جورج شقرا، وكان حذاؤها من تصميمات "Christian Louboutin"، أما حقيبتها فكانت من مجموعة "Judith Lieber".

 
برى لاريسون2
برى لاريسون2

كما دخلت القائمة النجمة الإثيوبية روث نيجا التى ظهرت مرتدية فستانا مميزا من تصميمات دار أزياء فالنتينو الشهير، والذى يعرف بأنه من أهم الدور التى تفضلها النجمات العالميات، أما مجوهراتها فكانت من "Irene Neuwirth for Gemfields".

 
هايلى ستاينفيلد
هايلى ستاينفيلد

 

أيضاً نجمة هوليوود ايزابيل هوبير استطاعت أن تخطف الأضواء نحوها بإطلالتها اللامعة على الـ red carpet، حيث اختارت فستانها من تصميمات دار "Armani Privé".
 
هايلى ستاينفيلد2
هايلى ستاينفيلد2

 

أما جيسيكا بيل فكانت النجمة الذهبية بالحفل كونها كانت الأكثر جمالاً وفخامة على السجادة الحمراء، فارتدائها لفستان باللون الذهبى من تصميمات "Kaufman Franco" كان محط إشادة من قبل الكثيرين، أما مجوهراتها فكانت من "Tiffany & Co".

 

جيسيكا بيل
جيسيكا بيل

وكانت النجمة المذهلة شارليز ثيرون واحدة من صاحبات أرقى الإطلالات بحفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام، فظهرت مرتدية فستانا من دار أزياء "Dior"، وكان حذاؤها من "Gianvito Rossi"، ومجوهراتها من "Chopard".

 
شارليز ثيرون
شارليز ثيرون

 

جيسيكا بيل

 

كذلك دخلت قائمة أجمل إطلالات حفل الأوسكار هذا العام كل من النجمة كريستى تيجن بفستانها الأبيض الذى أبهر العالم به مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد، وناعومى هاريس بفستانها الأبيض الذى صممه "Calvin Klein"، والنجمة الشابة هايلى ستاينفيلد التى ارتدت تصميم مثير من  دار أزياء "Ralph & Russo"، وكان حذاؤها من "Charlotte Olympia"، وحقيبتها من "Judith Lieber"، أما مجوهراتها فانتقتها من "Neil Lane".

ناعومى في الحفل
ناعومى في الحفل

 

 
كريستس تيجن 2
كريستس تيجن 2
 
أما نجمة بوليوود الشهيرة براينكا شوبرا فظهرت بفستان من تصميم "Ralph & Russo"، أما مجوهراتها فكانت بإمضاء "Lorraine Schwartz"، كما دخلت القائمة نجمة هوليوود الشهيرة برى لاريسون، التى ارتدت فستان مميز ذو لون أسود من تصميم دار أزياء "Oscar de la Renta"، وحذائها من "Aquazzura"، ومجوهرات من "Neil Lane jewelry".
 
كريستس تيجن بالحفل
كريستس تيجن بالحفل

 

  
النجمة الإثيوبية روث نيجا
النجمة الإثيوبية روث نيجا
 
  
ناعومي هاريس
ناعومي هاريس

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

ايزابيل هوبير

ايزابيل هوبير

 

جوليانا رانسيك
جوليانا رانسيك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة