بالصور.. بعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى مستمر بين الزمالك وحرس الحدود

الإثنين، 27 فبراير 2017 07:43 م
بالصور.. بعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى مستمر بين الزمالك وحرس الحدود لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال التعادل السلبى يسيطر على نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود المقامة حاليا بملعب بتروسبورت ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس مصر بعد مرور 30 دقيقة.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود جنش فى حراسة المرمى وحسنى فتحى وإسلام جمال وعلى جبر وأسامة إبراهيم فى الدفاع وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم فى وسط الملعب ومصطفى فتحى وحسام باولو وباسم مرسى فى الهجوم.

 

بينما بدأ حرس الحدود المباراة بتشكيل مكون من: أحمد سعد فى حراسة المرمى ومحمود مبارك وعلى الفيل وخالد سامى وحسن جمعة فى الدفاع ومصطفى كمال ومحمد شريف وحسن مجدى وأحمد صديق فى وسط الملعب وأحمد حجاج ومحمود عبد الله فى الهجوم.

 

شهدت الدقائق الأولى من المباراة غياب تام للخطورة على مرمى الفريقين، حيث لم يظهر جنش أو أحمد سعد فى الصورة نهائيا وكان اللعب سجال بين لاعبى الفريقين فى منطقة وسط الملعب لكن دون أى خطورة.

 

واتسم أداء لاعبى حرس الحدود بالجرأة، حيث حاول اللاعبين السيطرة على وسط الملعب ومباغته الزمالك لكن دون الوصول للمرمى الأبيض.

 

ولم تشهد الربع ساعة الأولى أى هجمات تذكر من الفريقين على المرميين، وإن كان لاعبى حرس الحدود هم الأكثر نشاطا داخل الملعب.

 

واستمر الأداء السلبى من جانب الفريقين خاصة الزمالك فى الربع ساعة الثانية من الشوط الأول وسط غياب تام لمهاجمى القلعة البيضاء حيث لم يظهر الثنائى باسم مرسى و حسام باولو نهائيا وأعتمد أداء الفريق الأبيض على التمريرات العرضية التى لا تمثل أى خطورة على دفاع حرس الحدود ليحول أحمد سعد حارس مرمى الفريق العسكرى لضيف شرف فى المباراة ولم يختلف الوضع كثيرا بالنسبة لجنش حارس الزمالك.

 

وتشهد الدقيقة 29 أول تسديدة على المرمى من جانب محمد شريف لاعب حرس الحدود الذى سدد الكرة بقوة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لجنش.

 

الزمالك وحرس الحدود (1)
 
 
الزمالك وحرس الحدود (2)
 
 
الزمالك وحرس الحدود (3)
 
 
الزمالك وحرس الحدود (4)
 
 
الزمالك وحرس الحدود (5)
 
 
الزمالك وحرس الحدود (6)
 
 
الزمالك وحرس الحدود (7)
 
 
الزمالك وحرس الحدود (8)
 
 
الزمالك وحرس الحدود (9)
 
 
الزمالك وحرس الحدود (10)
 
 
الزمالك وحرس الحدود (11)
 
الزمالك وحرس الحدود (12)
 
 
الزمالك وحرس الحدود (13)
 
الزمالك وحرس الحدود (14)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة