الأجهزة الأمنية تثأر لدماء الأقباط فى شمال سيناء وتضبط مشتبه بهم

الإثنين، 27 فبراير 2017 12:45 م
الأجهزة الأمنية تثأر لدماء الأقباط فى شمال سيناء وتضبط مشتبه بهم محاربة الإرهاب فى سيناء-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شنت الأجهزة الأمنية حملات أمنية مكبرة استهدفت خارجين عن القانون وعناصر متطرفة دأبت على استهداف مؤسسات الدولة وارتكاب أعمال تخريبية، بشمال سيناء.

ووجهت الأجهزة الأمنية حملات متكررة استهدفت أوكار العناصر المتطرفة بناءً على معلومات دقيقة عن أماكن وجودهم، ونجحت في ضبط عدداً من المشتبه فيهم، وتحريز كميات كبيرة من الأسلحة النارية والثقيلة، فى إطار السياسة التى تنتهجها الأجهزة الأمنية بتفعيل الضربات الاستباقية لوأد العمليات الارهابية وضبط الخارجين عن القانون.

وعززت الأجهزة الأمنية بسيناء من اجراءاتها الأمنية، وتم تعزيز الخدمات الأمنية بمحيط المؤسسات الحيوية بالمنطقة، وتدعيم الأكمنة الثابتة باعداد من القوات والأسلحة، وتحريك عدداً من الأقوال الأمنية للربط بين الأكمنة فى المنطقة.

وتلقى التحركات الأمنية تعاون كبير من قبل أهالي سيناء الذين يقدمون كل الدعم للأجهزة الأمنية في حربها على الإرهاب والمتطرفين والخارجين عن القانون، والأشخاص الذين يتبنوا أفكاراً متطرفة ويحاولون الوقيعة بين نسيج المجتمع المصري من خلال استهداف الأقباط.

وبدورهم، أكد رجال الأمن أن حربهم على الإرهاب مستمرة وأنهم جميعاً مشروع " شهيد" فى سبيل الحفاظ على الوطن،  وصون مقدراته، وأن الأجهزة الأمنية قدمت العديد من الشهداء وسوف تقدم المزيد من الشهداء في سبيل أمن واستقرار الوطن.

يأتي ذلك في اطار تأكيد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية على أن الأجهزة الأمنية تضطلع بدوريها الوطني فى مكافحة الإرهاب وفلوله، وتوفير الأمن لجموع المواطنين ومنازلهم وممتلكاتهم، وأن الإرهاب يستهدف الجميع، ويجب مراعاة عدم منحه الفرصة أو التجاوب مع أهدافه المشبوهة فى شق الصف وإثارة الفرقة، إذ إن مؤامراته لن تنجح بفضل الوعى الوطنى المستنير لجموع المواطنين، إضافة إلى التصدى الفاعل والحاسم لها من جانب قوات إنفاذ القانون.

 ولفت الوزير إلى أن الأجهزة الأمنية حققت نجاحات ملحوظة فى إطار تقويض قوى الإرهاب وعناصره، وما زالت القوات صامدة وتضطلع بدورها الوطنى بكل إصرار، لاقتلاع جذور الإرهاب فى كل ربوع شمال سيناء، رغم ما تقدمه من تضحيات وما تتكبده من معاناة فداء للوطن وترابه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الوحش

منىؤياز

اهل سيناءالشرفاءءءءءءفرحانين آمال الإرهاب دةجاي منين حديقولى احسن هموت بقى ي

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح

المواجهه الامنيه مش كل شيء

اعتقد ان الجيش والشرطه يبذلون جهود كبيره جدا , ولكن للاسف الاوضاع تزداد تفاقما وصعوبه في مصر جميعها بسبب انتشار الظلم والفساد والفقر ..... الخ والذي تسببت فيه اداء حكومه لاتفكر في صالح البلاد ويدفع ابناء مصر من الجيش والشرطه الثمن غاليا بدمائهم . فبالاضافه لما يعرفه الجميع من الاوضاع المترديه التي اصبحت فيها مصر نضيف شيء هام جدا وهو تعرض المصريين للظلم في اماكن عملهم والاستعباد (ده غير اللي مش لاقيين شغل اصلا) في غيبوبه كامله من الدوله والتي لاتستمع لاي شكوي ولو كانت لصالح الدوله وليست شخصيه وهو ما ينتج عنه احتقان ويأس يدفع بالكثيرين لفقدان الانتماء الوطني ثم يكون من السهل جدا اقناعهم بالافكار العدائيه ضد الوطن . اي انه مقابل كل شخص متطرف تقضي عليه الجهود الامنيه ينتج مقابله 20 شخص اخر كنتيجه لما يحدث في البلاد والتي تعبر عنها ابتسامه السخريه لرئيس الوزراء من كلام نائب يقول له ان الشعب يعاني

عدد الردود 0

بواسطة:

ايوة اهل سيناء شرفاء

ايوة اهل سيناء شرفاء

ايوة اهل سيناء شرفاء بس لزم يكون فى غوغاء فى اى مجتمع واحنا كلنا مصرين فينا الكويس وفينا الوحش ولما تكون فى شويه وحشين منقلشى المصرين كلهم وحشين لزم تفرق بين الكويس والوحش ياراجل دافى فى الاخوات كويس ووحش مش فى مجتمع لية التجميع والتشكيك لزم نكون فى كلامنا شوية عقل .

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد احمد حامد

عند زيارتى العريش عام 2005 لاحظت ان معظم السكان فلسطينيين

عرفتم الآن من أين يأتى الارهاب واستقصاد المسيحيين المقيمين بالعريش .

عدد الردود 0

بواسطة:

abugamous@yahoo.com

ربنا معاكم

ربنا معاكم ينصركم ويثبت اقدامكم

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرم

عن اى ثار تتحدثون

ان هؤلاء القتلة حين ارتكبوا فظائعهم كان لهم غرض واحد وهو اخلاء سيناء من الاقباط وهم نجحوا بالفعل فى مخططهم فى طرد الاقباط فالحديث عن اى ثار قبل عودة اللاجئين الى منازلهم فى امان تام هو من قبيل محاولات تهدئة الخواطر بكلمتين كما نقول بالعامية لا يشفعوا ولا ينفعوا. قبل كل شىء اعيدوا المصريين الى بيوتهم ثم بعد ذلك نبحث فى كيفية الثار

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

فين الخبر ؟

قريت الخبر كله اني الاقي فيه معلومه مالقيتش ... الموضوع بيفكرني ببيانات نكسه 67 .. جنودنا البواسل حطموا مواقع العدو واسقطنا 50 طياره غير ال 40 بتوع البيان اللي فات الخبر يبقي بارقام واسماء وحقائق مش شعارات من نوعيه اهل سينا زي الفل وجنودنا ما شاء الله عليهم ؟ والا مايبقاش اسمها صحافه يبقي اسمها رغي حريم

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek nady

فهمونى

يا جماعة انا فى قريتى فية شاب واخوة متطوعين فى الجيش فى العريش وكانوا فى كمين معا بعض امبارح وحصل هجوم عليهم محمد استشهد واخوة ما نعرفوش عنة حاجة طب فاهمونى وبعدين الاعلام نص اللى بيموت من الجيش ما بيعلونوش عنة طب مين اللى مو.............؟؟؟؟؟؟ظ

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

ربنا معاكم

ربنا معاكم وينصركم يا خير اجناد الارض انتم لها وكل المصريون الشرفاء تثق فيكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مرفت

منصورين

منصورين بعون الله أنتم بدافعو عن اهلكم وارض وطنكم ودماء اخوانكم من القادة والجنودوبدافعوا عن ارض مصر وشعبها ربنا يوفقكم كلنا في كل مكان بندعو لكم واحنا وراكم فانتم حماة العرض والدين والوطن فالدعاء لكم من الواجبات المستحقة وربنا معكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة