أخبار ريال مدريد اليوم.. 60 مليون إسترلينى تحسم صفقة أجويرو للملكى

الإثنين، 27 فبراير 2017 10:52 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. 60 مليون إسترلينى تحسم صفقة أجويرو للملكى أجويرو مهاجم مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، فى الإنتقال إلى فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهى الصفقة التى لطالما حلم بها جماهير الفريق الملكى منذ سنوات طويلة.

أجويرو يريد الانتقال لريال مدريد

وفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن أجويرو يشعر أنه فقد ثقة جوسيب جوارديولا مدربه فى مانشستر سيتى، لذلك يريد الرحيل عن صفوف الفريق ليتجنب الجلوس على مقاعد البدلاء، حيث كان اللاعب احتياطيا فى الفترة الماضية لصالح المهاجم البرازيلى الشاب جابرييل خيسوس قبل إصابة التى تعرض لها الأخير.

اجويرو يريد الانتقال لريال مدريد
اجويرو يريد الانتقال لريال مدريد

 

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن أجويرو صاحب الـ28 عاما يريد الانتقال إلى ريال مدريد، الذى كان مهتماً بضمه منذ أن كان لاعباً فى صفوف الفريق الجار أتلتيكو مدريد، ولكن اللاعب وقتها فضلّ الانتقال إلى ملعب "الاتحاد".

 

ومن المتوقع ان يصل سعر صفقة انتقال أجويرو إلى ريال مدريد 60 مليون جنيه إسترلينى بحسب ما ذكرته الصحيفة الإنجليزية.

ريال مدريد يهزم فياريال 3-2
ريال مدريد يهزم فياريال 3-2

 

ريال مدريد أكثر أندية الليجا تحقيقًا لـ"ريمونتادا"

على جانب أخر، يعتبر فريق ريال مدريد أكثر أندية الدوري الإسباني التى حققت "الريمونتادا" بالعودة بعد التأخر بهدفين أو أكثر وذلك على هامش المواجهة التى خاضها أمام فياريال، أمس الأحد، والتى قلبّ فيها تأخره بهدفين إلى فوز ثمين بنتيجة (3-2) ضمن منافسات الجولة 24 بالليجا.

 

نجح ريال مدريد فى تحقيق "الريمونتادا" بعد تأخره بهدفين أو أكثر 24 مرة فى الليجا، يليه فريق أتلتيكو مدريد فى 19 مباراة ثم أتلتيك بلباو فى 16 مباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة