5 أسباب دفعت الأهلى للموافقة على التجديد لمتعب وحسام غالى.. وصايا البدرى حسمت الجدل.. احتواء الجماهير الحمراء.. الاستفادة من خبرة "الكابيتانو" فى الوسط.. الوفاء والتكريم.. وعلاج الأزمات الهجومية

الإثنين، 27 فبراير 2017 12:58 م
5 أسباب دفعت الأهلى للموافقة على التجديد لمتعب وحسام غالى.. وصايا البدرى حسمت الجدل.. احتواء الجماهير الحمراء.. الاستفادة من خبرة "الكابيتانو" فى الوسط.. الوفاء والتكريم.. وعلاج الأزمات الهجومية حسام غالى ومتعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وتعلن إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، عن التجديد لثنائى فريق الكرة الأول عماد متعب وحسام غالى، والتى تنتهى عقودهما بنهاية الموسم الكروى الجارى والإبقاء عليهما لمدة موسم واحد، يعلن بعده كلاهما اعتزاله الساحرة المستديرة بعد رحلة عطاء طويلة سواء مع الفريق الأحمر أو على مستوى المنتخبات الوطنية.

 

ويرصد "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز الأسباب، التى دفعت مجلس القلعة الحمراء إلى الموافقة على التجديد لثنائى الفريق:

** وصايا البدرى

أوصى حسام البدرى المدير الفنى للفريق، إدارة النادى بضرورة التجديد لمتعب وغالى والإبقاء عليهما فى الفترة المقبلة كونهما من عناصر الخبرة التى يحتاج لها الفريق، وقام المدير الفنى بنقل مطالبه إلى إدارة النادى، مطالبا بحسم هذا الملف فى أقرب وقت لمنح اللاعبين التركيز التام واللازم للمباريات.

 

 ** احتواء الجماهير

لاشك أن عماد متعب وحسام غالى يمتلكان شعبية جارفة وسط الجماهير التى تعشقهما، وبالتالى فإن التجديد لهما سيزيد من رصيد الإدارة فى قلوب هذه الجماهير، ولاحظ الجميع طوال الفترة الماضية حالة الغضب الشديدة، التى انتابت الجمهور الأحمر بسبب عدم إشراك حسام البدرى لعماد متعب فى المباريات.

 

** خبرة الكابيتانو

مثلما لا يتمالك حسام غالى نفسه داخل المستطيل الأخضر وينفعل بطريقة تزعج زملاءه أحيانا، إلا أن إدارة النادى رأت أن وجوده مع الفريق فى الفترة المقبلة أمر مهم للغاية كونه من اللاعبين أصحاب الخبرات، التى ستفيد الصغار، سواء الجدد القادمين للفريق من أندية أخرى أو من العناصر التى تم تصعيدها للفريق الأول.

 

** تراجع مستوى المهاجمين

المستوى المتواضع الذى ظهر عليه مهاجمو الأهلى بجانب إصابة مروان محسن بالرباط الصليبى فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون، دفع إدارة الأهلى لمنح الفرصة لمتعب من خلال التجديد له لموسم قادم تمهيدا للاستعانة به بشكل مستمر فى المواجهات المقبلة سواء المحلية أو الأفريقية.

 

** التكريم

ترغب إدارة الأهلى فى خروج غالى ومتعب بشكل لائق من القلعة الحمراء يكون فيه نوع من التكريم والوفاء بعد مشوارهما الطويل مع النادى، وترفض فكرة رحيلهما لأى ناد آخر سواء وادى دجلة، الذى تفاوض مع حسام غالى لضمه فى الصيف المقبل أو الزمالك الذى يراقب موقف عماد متعب ويرغب فى الاستعانة بخدماته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة