مؤيدو ترامب يدعون لمقاطعة حفل "أوسكار" انتقاما من "الساخرين"

الإثنين، 27 فبراير 2017 02:42 ص
مؤيدو ترامب يدعون لمقاطعة حفل "أوسكار" انتقاما من "الساخرين" جانب من حفل الأوسكار
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطالب مؤيدى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بمقاطعة حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك انتقامًا ممن أسموهم بالأشخاص الساخرين القائمين على صناعة السنيما الأمريكية، حسبما ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية ونقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ومن المنتظر أن يختلف حفل توزيع جوائز أوسكار هذا العام عن الأعوام السابقة، إذ سيمتاز بطابع سياسى، وذلك بعد أن خاض بعض الممثلين فى الأمور السياسية  خلال فعاليات حفلات فنية مثل الجولدن جلوب وغيرها هاجموا وسخروا فيها من إدارة الرئيس الجديد دونالد ترامب، حسبما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وأثارت مثل هذه الآراء المعارضة حفيظة مؤيدى ترامب وأنصار الحزب الجمهورى، وهو ما جعلهم يدعون لمقاطعة حفل توزيع جوائز أوسكار التى تضم عددا كبيرا من صناع السنيما، حيث دعا مؤيدو الرئيس فى ولاية أريزونا "الأمريكيين الشرفاء إلى الوقوف ضد الأشخاص الساخرين من صناع السنيما"، على حد وصفهم.

ويأمل مؤيدو ترامب أنه فى حال هجوم بعض الفنانين على الرئيس خلال الحفل، أن يقوم المشاهدون بتغيير القنوات ما سيعمل على تقليل نسب مشاهدتها، وفى هذا الصدد أوضح السكرتير الصحفى للبيت الأبيض "سين سبايسر" أن الرئيس والسيدة الأولى لن يتابعا حفل أوسكار.ش










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة