نائب فى طلب إحاطة للداخلية: كيف استطاع جهاد الحداد نشر مقال من داخل سجنه؟

الأحد، 26 فبراير 2017 10:04 ص
نائب فى طلب إحاطة للداخلية: كيف استطاع جهاد الحداد نشر مقال من داخل سجنه؟ خالد أبو طالب عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب خالد أبو طالب، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، موجه للواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بخصوص نشر رسالة فى صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، للمتحدث الرسمى باسم جماعة الإخوان، جهاد الحداد، من داخل محبسه، مشيرًا إلى أن هذا التسريب إنّ صح فإنه يكشف عن خرق واضح للقواعد والقوانين المنصوص عليها داخل السجون المصرية.

وتساءل النائب فى طلبه، عن كيفية خروج مثل هذه الرسالة من السجن للصحيفة الأمريكية، فى ظل وجود جهاد الحداد داخل الأسوار، وكيف تم تسريبها وصولا لنشرها فى أكبر صحيفة أمريكية، بالتزامن مع الزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسى لواشنطن، للقاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مشدّدا على ضرورة فتح تحقيق موسع حول الأمر، للوقوف على مدى صحته، ومنع تكراره فى المستقبل.

كان المتحدث باسم جماعة الإخوان الإرهابية، جهاد الحداد، قد نشر رسالة فى صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، خلال الأسبوع الماضى، أرسلها من داخل محبسه بالسجون المصرية، زاعمًا فيها أن جماعته لا تمارس الإرهاب، ومناشدا الإدارة الأمريكية الجديدة بعدم اتخاذ الخطوة التى تنويها بإدراج الجماعة على قوائم الجماعات الإرهابية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

اما عن طريق الزيارات او محاميه

او احد من الداخل ولذلك يجب فتح تحقيق موسع ويحاسب اى مسؤل عن اهماله داخل السجون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة