الاجتماع يرأسه على عبد العال..

سحر نصر تناقش مشروع قانون الاستثمار فى اجتماع مغلق باللجنة الاقتصادية

الأحد، 26 فبراير 2017 11:40 ص
سحر نصر تناقش مشروع قانون الاستثمار فى اجتماع مغلق باللجنة الاقتصادية الدكتورة سحر نصر وزير التعاون الدولى والاستثمار
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناقش لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، اليوم الأحد، مشروع قانون الاستثمار الجديد، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزير التعاون الدولى والاستثمار، فى أول حضور لها للبرلمان بعد توليها حقيبة الاستثمار ضمن التعديل الوزارى الأخير.

وتناقش اللجنة أيضًا، فى بداية اجتماعها اليوم، خطة عملها خلال المرحلة المقبلة، ويرأس الاجتماع الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، فى محاولة منه لاحتواء الأزمة التى نشبت مؤخرا بين عدد من النواب، ورئيس اللجنة الجديد النائب عمرو غلاب، ووجه "عبد العال" بأن يكون الاجتماع مغلقا، رافضًا حضور المحررين البرلمانيين لمقر اللجنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اعداء مصر و المصرين

يا سيادة الدكتورة

بعيد عن البروقراطية العقيمة التي جلبت الخرب لسنوات كثيرة . لا يوجد اسهل من هذه البنود لكي يخرج قانون الاستثمار للنور . اجتمع مكون من خبراء الامن و الصحة و البيئة و الاقتصاد و كل جهة تضع بنود الممنوعات و الشروط الخاصة بيها في استمارة الاستثمار علي ان اي رجل اعمال يريد الاستثمار يسحب هذه الاستمارة و التوقيع عليها و تسليمها للوزارة علي ان تذهب لجنة في خلال اسبوعين الي مكان المشروع و تقديم اقرار للوزارة و الترخيص في خلال شهر واحد من تقديم الاستمارة . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة