دماء على الأسفلت.. مصرع 8 وإصابة 18 فى حوادث متفرقة بـ4 محافظات

الأحد، 26 فبراير 2017 03:54 م
دماء على الأسفلت.. مصرع 8 وإصابة 18 فى حوادث متفرقة بـ4 محافظات حادث تصادم -أرشيفية
المحافظات - حسن مشالى - إيمان مهنى - عبد الرحمن سيد - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلفت عدة حوادث وقعت على الطرق السريعة والدولية بالمحافظات خلال الساعات الماضية من اليوم 8 وفيات، فيما أصيب 18 آخرين.

ففى مطروح لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرين فى حادث تصادم بطريق محور الضبعة القاهرة فى نطاق محافظة البحيرة ، وتم نقل المصابين والجثث إلى مستشفيات الحمام والعلمين والإسكندرية.

وتبين من المعاينة الأولية أن سيارة ميكروباص اصطدمت بسيارة نقل، بالكيلو 156 محور الضبعة القاهرة، مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 11 آخرين وجميعهم من محافظة الجيزة.

وفى بنى سويف لقى سائق سيارة تابعة لشركة المقاولون العرب مصرعه، فيما أصيب 3 آخرين من المهندسين بالشركة، فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى شمال بوابة الكريمات.

 ونقلت سيارات الإسعاف "محمد.م.ر"، سائق بشركة المقاولين العرب جثة هامدة، إلى مشرحة مستشفى بنى سويف العام، فيما تم نقل "محمد.س.ع"، مهندس بذات الشركة إلى مستشفى بنى سويف الجامعى لتلقى العلاج.

وتم نقل مصابين آخرين إلى مستشفى المقاولون العرب بالقاهرة عن طريق سيارات الإسعاف.

 من ناحية أخرى زار المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، المهندس المصاب بمستشفى بنى سويف الجامعى، للاطمئنان على حالته، وأشرف المحافظ على نقل الجثة الموجودة بمستشفى بنى سويف العام إلى أسرته.

كما لقى مجند مصرعه وأصيب ضابط فى حادث تصادم مقطورة وسيارة ملاكى بطريق الإسماعيلية الصحراوى، مما أدى الى توقف حركة السيارات للمتجه من القاهرة وصولا إلى الأقاليم، وعلى الفور انتقل رجال المرور الى مكان الحادث.

كانت غرفة عمليات المرور، تلقت بلاغا بوقوع حادث مرورى بطريق الإسماعيلية الصحراوى نتج عنه وفاة شخص وإصابة آخر وتم نقلهما إلى المستشفى، وأمر اللواء عادل زكى، مساعد الوزير للمرور، بانتقال رجال المرور إلى المكان لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وتجمهر أهالى مدينة فاقوس بالشرقية، للاعتراض على تكرار حوادث الطرق داخل المدينة، خاصة شارع الإنتاج، وذلك بعد مصرع طبيبة وإصابة زوجها الطبيب ونجلتهما، فى حادث تصادم بسيارتهما الملاكى.

وطالب الأهالى، بضرورة تعيين خدمات مرورية أو مطبات فى هذا الشارع كونه يقع على مفترق طرق رئيسية، وتعددت به الحوادث.

كان مستشفى فاقوس العام استقبل، جثة سيدة، وزوجها ونجلتها مصابين بإصابات خطيرة.

وأكد مصدر طبى، لـ"اليوم السابع"، التحفظ على جثة المتوفاة تحت تصرف النيابة، فيما نقل زوجها الطبيب أحمد أيمن سعود ونجلتهما إلى المستشفى الجامعى لخطورة إصابتهما.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة