توفير 2434 فرصة عمل لشباب كفر الشيخ بـ 174 مليون جنيه فى برنامج مشروعك

الأحد، 26 فبراير 2017 03:00 م
توفير 2434 فرصة عمل لشباب كفر الشيخ بـ 174 مليون جنيه فى برنامج مشروعك اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إنه يتم دعم برنامج مشروعك لتمويل مشروعات الشباب بالمحافظة، من خلال بنوك " الأهلي – مصر – القاهرة- الإسكان والتعمير – التنمية والائتمان الزراعي " لتوفير فرص العمل للشباب .
 
أوضح محافظ كفر الشيخ، خلال تصريح صحفي ، أن إجمالي المشروعات المقدمة بلغ 32422 مشروع، وأن عدد المشروعات الممولة وصلت إلى 2465 مشروع بقيمة 174 مليون و111 ألف جنيه، أسهمت فى توفير 4634 فرصة عمل من الشباب.
 
أكد المحافظ، أن المحور الحقيقي بالبرنامج هي المشاريع أقل من 1000 ألف جنيه، وهناك فترة سماح جيدة وفائدة بنكية أقل لضمان استمرارية ونجاح مشاريع الشباب، مشددًا على تواجد مسئولي البنوك ، بمقرات مشروعك بالوحدات المحلية بالمحافظة لتوفير التسهيلات الممكنة لدعم تمويل برنامج مشروعك.
 
وأضاف محافظ كفر الشيخ ،أن أهم أهداف برنامج «مشروعك» هى تحويل المجتمع ليكون منتجًا في كافة المجاﻻت المتعددة، ومن أهمها مجاﻻت الزراعة والصناعة لتقوية ودعم بناء اقتصاد وطني متنوع ومتعدد، يدعم العديد من المشروعات وخاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، واﻻستغلال الأمثل لأهم ثروات المجتمع وهى الأيدي العاملة والمدربة، حتى نتمكن من نهضة وتنمية المجتمع، كما أن المحافظة ستوفر كل الدعم الممكن للمشاريع الناجحة.
 
يذكر أن المستندات المطلوبة للحصول على قرض برنامج مشروعك تتمثل في أن يكون سن طالب القرض من 12 وحتى 55 عام وإلا يكون موظف حكومي ، توفير عقد ايجار أو تمليك للمشروع (موثق. حديث)، ايصال مرافق كهرباء او مياه حديث ، احضار البطاقة الشخصية لطالب القرض و الضامن ،مفردات مرتب للضامن ، البطاقى الضريبية والسجل التجاري والرخصة وفى حالة عدم وجودها يقوم مشروعك بإعطاء العميل رخصة مؤقتة لمده خمس سنين ، خطاب التأمينات الاجتماعية وخطاب الوحدة المحلية ، شهادة الحيازة الزراعية في حالة المشروعات الزراعية والتوجة إلى مكتب برنامج مشروعك بالوحدة المحلية التابع لها لمتابعة الإجراءات والحصول على القرض المطلوب .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة