تدافع الطلاب أمام أبواب قبة جامعة القاهرة لحضور حفل عمرو حسن

الأحد، 26 فبراير 2017 04:06 م
تدافع الطلاب أمام أبواب قبة جامعة القاهرة لحضور حفل عمرو حسن جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدافع المئات من طلاب وطالبات جامعة القاهرة، أمام أبواب المبنى الرئيسى للجامعة "القبة"؛ محاولين الدخول لحضور حفل الشاعر عمرو حسن، الذى تنظمه الجامعة اليوم الأحد.

ويحاول أفراد الأمن الإدارى التابعون للجامعة السيطرة على عملية دخول الطلاب إلى قبة الجامعة، وذلك مع وجود مئات الأشخاص خارج البوابة الرئيسية للجامعة، محاولين الدخول لحرم الجامعة لحضور الحفل.

وتنظم جامعة القاهرة اليوم، الأحد، حفلًا للشاعر عمرو حسن، بقاعة الاحتفالات الكبرى بقبة الجامعة، بحضور الفنان على الهلباوى، كضيف شرف للحفل.

ورحب الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بإقامة حفل فنى للفنان عمرو حسن على مسرح الجامعة، قائلًاً: "أهلا بك يا عمرو فى قبة جامعة القاهرة، بالفنون الراقية تتقدم الأمم"، بعد أن كتب عمرو حسن على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن حلمه بتقديم فقرة فنية على مسرح قبة جامعة القاهرة؛ لأنه يعتبرها أعرق الجامعات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

قسما بالله ...

اا

أول مره اسمع عن عمر حسن .... الله يرحم ايام الجامعة لما كانت بتستضيف فرقة أم كلثوم وفرقة سليم سحاب والموسيقى العربية .. والله خايف يجي اليوم ونلاقى الجامعة بتستضيف صاحبة كليب "سيب أيدي" بعد قضاء فترة عقوبتها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة